سامسونج قد تطلق جهاز مع 4 كاميرات خلفية خلال 2018

سامسونج قد تطلق جهاز مع 4 كاميرات خلفية خلال 2018
سامسونج قد تطلق جهاز مع 4 كاميرات خلفية خلال 2018

يبدو أن سامسونج تخطط لإطلاق جهاز هذا العام يأتي بـ 4 كاميرات خلفية، حيث نجح المسرب [email protected] في جذب انتباه المتابعين بتغريدة بسيطة من خمس كلمات، سامسونج: كاميرا كاميرا كاميرا كاميرا.

من الطبيعي أن يفكر الناس بجهاز لسامسونج يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة وأمامية مزدوجة، لكن يوجد هواتف بمثل هذا الإعداد، بل وبمجموع 5 كاميرات.

والمثير أنّه عندما اقترح المتابعين أنّ المسرب يقصد كاميرا أمامية وخلفية مزدوجة ضمن الردود بتغريدة تويتر، رد المسرب بأن “جميعها خلفية”، هنا يمكن أن تتفاجئ بحكم أن نوت 9 لديه كاميرتين رئيسيتين ويلتقط بعض من أفضل الصور بين الهواتف الذكية، لذا لا يبدو الأمر منطقيا، ولذا قد تظن أن المسرب قصد ظهور الجهاز المزعوم خلال 2019 أو 2020، كما علق أحدهم على التغريدة، لكنّ المسرب رجع ورد “2018”.

ويضيف المصدر عن المسرب أنّ الجهاز ليس من سلسلة جالكسي S وليس الهاتف القابل للطي، المعروف حاليا بجالكسي F، كما أن آخر هاتف من سلسلة نوت أطلق قبل أيام معدودة.



الخلاصة إذن: جهاز من سامسونج، ليس ضروريا أن يكون هاتف ذكي، فإن كان فهو من فئة خاصة، بـ 4 كاميرات خلفية، ما يعني أن لديه كاميرات أمامية، سيكشف عنه خلال 2018.

هذه أول مرة نسمع عن جهاز كهذا، وحقيقة أننا في أواخر 2018 يجعلنا متشككين، ومع ذلك، يعرف المسرب بسجل حافل، حيث سرب معلومات صحيحة عن أجهزة غير معلنة من قبل، لذا فالتسريب يتمتع ببعض المصداقية.

المصدر: SAMmobile

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهور أونور 8X وتسريب كامل مواصفاته
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية