جميع البدلات المؤكدة في حصرية PS4 القادمة Marvel’s Spider-Man

لعبة Spider-Man بلا شك يبدو أنها ستكون من أفضل وأنجح الألعاب القادمة، ولكن هناك جانب أساسي يهتم به الجميع في كل ألعاب Spider-Man. وهو البدلات !

البدلات التي يمكنك الحصول عليها وفتحها من خلال اللعب هي أحد أهم الجوانب في لعبة Spider-Man منذ عام ٢٠٠٠ على نسخة الـ PS1، ولا يمكننا تخيل أي من ألعاب Spider-Man بدون البدلات، وبرغم الثناء الكبير الذي حصلت عليه Spider-Man 2 إلا أنها لم تمنح اللاعبين قدرة التبديل بين البدلات. تجربة التبديل بين العديد من البدلات المختلفة التي تحوي كل منها أحياناً على مميزات وخصائص فريدة هي جزء لا يتجزأ من سلسلة ألعاب الرجل العنكبوت، ويبدو أن Insomniac Games تسعى لمنح كل من البدلات في الجزء القادم بقدرة مميزة بدلاً من تغيير المظهر فقط.

مع احتفاظ Sony بالكثير من المعلومات فيما يخص اللعبة في الأيام الماضية، كان من الصعب جمع معلومات مؤكدة بخصوص البدلات ولا توجد معلومات عن العدد النهائي عند إصدار اللعبة لذا من الصعب أيضاً الجزم بما يمكن توقعه. على أي حال يمكننا تأكيد وجود البذلات الآتية في هذا المقال من تأكيدات فريق العمل على تطوير اللعبة في عدة مقابلات وتصريحات سابقة.

  • بدلة Scarlet Spider:

هذه البدلة الكلاسيكية هي أحد أفضل الإضافات للعبة وهي أحد أشهر البدلات على الإطلاق بالنسبة لعشاق Spider-Man ، وجميع من جربوا اللعبة لم يقولوا إلا كل ما هو إيجابي عن قدرات هذه البدلة التي تجعل منك الشبح اعنكبوتي الأقوى في مدينة نيويورك من مميزات هذه البدلة أنها تمنح اللاعبين القدرة على صناععة نسخ لتضليل وتشتيت الأعداء وهو أمر رائع ويمكننا أن نفكر في خدعة أو أكثر يمكننا تطبيقها فور حصولنا على اللعبة كل ما نتمناه هو أن يكون اللعب بهذه البدلة بقدر متعة التفكير بها الآن.

  • بدلة Spider-Man الكلاسيكية:

عندما نتحدث عن Spider-Man فهذه هي الصورة التي تتبادر إلى أذهاننا، شكل البدلة الكلاسيكية في الـ Comics، ولعشاق اللعبة الذين لا يحبذون الشكل الجديد لبدلة بطلنا المحبوب يمكنهم العودة دائماً للمظهر التقليدي المعتاد والمحث لنا جميعاً، ما نعلمه أن قصة اللبعة ستحوي جزءاً تبرر تخلي Peter Parker عن زيه التقليدي بعد تضرره في معركة طاحنة مع King Pin Wilson Fisk وسيمكنك الاختيار بين نسخة متضررة أو سليمة من البدلة الأصلية.

  • بدلة Spider-Punk:

لا تعتبر البدلة البديلة Spider Punk من البلات المألوفة لمحبي Spider-Man ولكن من الجيد أن نرى أن Insomniac Games قامت ببحثها الجيد في كافة إصدارات الكوميكس لشخصية Spider-Man لتخرج لنا بهذه البدلة كما أنه سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما تخبئه لنا من حيث القدرات الغير اعتيادية التي تتيحها البدلة للاعب، حيث يشاع أن البدلة تتمتع بقدرة خاصة تسمح لك باستخدام جيتار  إلكتروني وعزف نغمة تسبب أضراراً لأعدائك المحيطين بك.

  • بدلة Secret War:Spider Man Secret War

هذه البدلة ارتداها بيتر باركر في أحد القصص التي تضمنت تعاون بين Spider-Man و Nick Fury في اختراق Latveria وبصراحة لا تعتبر البدلة الأفضل من حيث الشكل الخارجي ولكن ما سيعجب اللاعبين بالتأكيد هو احتواء البدلة على خاصية EMP تعطل أسلحة الخصوم التي تواجهك وهو ما سيساعدك بالتأكيد في بعض المواقف الحرجة. أكدت USgamer أن اللاعبين سيمكنهم فتح البدلة والحصول عليها عن طريق اللعب في الساعات الأولى. وتعتبر البدلة من الاختيارات المثيرة للاهتمام أيضاً حيث أنها ليست من البدلات المشهورة هي الأخرى. ولكن ما نأمله هو ظهور البدلة بشكلها الحقيقي.

  • بدلة Spider-Man Noir:

تعتبر بدلة Noir أحد أول البدلات التي تم تأكيدها وهي أحد البدلات التي نتشوق للعب بها. وظهرت البدلة في أحد نسخ العوالم الموازية لشخصية Peter Parker حيث تم منحه قواه من قبل آلهة عناكب (لا تسألونا كيف؟) وقد حصلت البدلة على شهرتها عندما ظهرت في لعبة Spider-Man Shattered Dimensions ومنذ ذلك الوقت استعادت البدلة شهرتها وسط محبي الشخصية. ونظراً للإعلان المبكر عن البدلة فيبدو أنها من البدلات الأوائل التي سيمكنكم الحصول عليها داخل اللعبة، حالما ينتقل اللاعب من البدلة الكلاسيكية إلى النسخة المعدلة سيمكنك أيضاً العمل على تصنيع بدلة Noir عن طريق الـ Crafting. قدرة بدلة Noir الخاصة هتتعلق بالتخفي أيضاً وهي تمكنك بالعبث باتصالات أعدائك ومنعهم من طلب المساعدة والدعم.

  • بدلة Homecoming منزلية الصنع:Spider Man Homecoming homemade

أحد العروض التشويقية الأوائل للعبة أظهرت أن Peter يمكنه أيضاً ارتداء البدلة التي ظهرت من فيلم Spider-Man Homecoming المصنوعة يدوياً بنظاراتها الضخمة الغريبة. هذه البدلة والتي صممها Spider-Man بنفسه وتم إضافتها لعالم مارفل السينمائي وظهرت لفترة صغيرة في فيلم Civil War، بالطبع ليست البدلة بشهرة بدلة Stark ولكنها مازالت لفتة لطيفة أن تقوم Insomniac بإضافتها للعبة.

وهي بالطبع ليست مفاجأة كبيرة خصوصاً عندما تكتشف أن جميع بدلات Tom Holland موجودة في اللعبة أيضاً. قدرة البدلة الخاصة ليست معلومة حتى الآن ولكن على الأرجح أن لها علاقة بتلك النظارات الضخمة.



  • بدلة Velocity:Spider-Man Velocity

شخصياً يعجبني تصميم هذه البدلة للغاية وهي أحد البدلات التي يحصل عليها من قام بالطلب المسبق للعبة، أحد الأسباب التي تجعل هذا الزي مثيراً للاهتمام هي أنه جديد بالكامل ولم تظهر في أي من الأعمال الخاصة بـ Spider-Man من قبل. وقد تم تصميمها من أحد فناني الرسم في الكوميكس Adi Granov. تشبه البدلة في تصميمها قليلاً زي Spider Armour ولكنها تتميز عنهم بالعيون والإضاءة. وحتماً ستكون من أفضل الأزياء في وقت الظلمة والليل.

لم تصرح Insomniac بعد عن قدرة بدلة Velocity الخاصة ولكن نظراً للاسم فربما يتعلق الأمر بجانب فيزيائي يتعلق بالحركة فائقة السرعة أو فائقة العنف.

  • بدلة Infinity War Iron Spider:Iron Spider Infinity War

بالطبع البدلة هي أحد الأفضل من حث التصميم والشكل وهي أحد البدلات التي تتوفر لمن قام بالحصول على اللعبة عن طريق الطلب المسبق، وبالطبع رآها الكثير منا في فيلم Avengers Infinity War الأخير. وبرغم أننا لم نر الكثير من قرات الزي في الفيلم إلا أنها وبلاشك ساعدت شخصية Spider Man كثيراً في معاركه في الفضاء. للأسف هذا الزي أيضاً لم يتك الكشف عن قدراته الخاصة بعد ولكن قد تم التشويق بشأن كونها أحد أفضل البدلات من حيث القدرات ونتمنى أن يتضمن الأمر شيئاً له علاقة بالأذرع الإضافية. جدير بالذكر أن الأزياء التي ستحصلون عليها عن طريق الطلب المسبق يمكنكم بالطبع الحصول عليها أيضاً عن طريق لعب اللعبة بشكل طبيعي وفتحها عند اكتمال متطلبات ذلك، وهو أمر جيد تقدمه Insomniac.

  • بدلة Spider Armour Mark II:

برغم عدم كونها من الدروع الأحدث التي يتم تقديمها في الكوميكس إلا أنها من أكثر الدروع المعروفة. MarkII تم صناعتها من قبل Peter Parker لهزيمة Massacre بعد فقدانه لحواس  وردات فعل العنكبوت. قدرة البدلة الخاصة هي إعطاؤك فرصة لتفادي إطلاق النار ولكن لا نعلم إن كانهذا التأثير بشكل دائم أم لفترات مؤقتة. وكما هو الحال مع بدلة Velocity تعتبر هذه البدلة الأفضل من حيث التجول في المدينة ليلاً، ظهرت البدلة أيضاً في ألعاب Spider-Man سابقاً ولكن بالطبع هذه الاطلالة الأفضل لها بالطبع.

  • بدلة Tom Holland الرئيسية:Spider Man Homecoming Insomniac

من البديهي وجود هذه البدلة بالطبع فهي على صعيد من أفضلهم تصميماً وأحدثها كونها قد أضيفت في فيلم Homecoming مع حركة الأعين التي كانت من الاضافات الطريفة والرائعة من حيث المظهر. لم تظهر هذه البدلة حتى الآن في عروض Gameplay حتى الآن ولكن تم التأكية من Insomniac أنها ستكون متوفرة في المراحل الأخيرة من اللعبة أو بعد جمع كافة حقائب Peter Parker في المدينة ولكن لم يتم تأكيد هذه المعلومة الأخيرة بعد، رغم ذلك فهي ليست ببعيدة.

قدرة البدلة الخاصة حسب USGamer هي استدعاء نسخة أخرى منك لتساعدك في القتال. حتى ان لم تكن من محبي أزياء فيلم Homecoming أو حتى الفيلم تحديداً ولكن هذا بالطبع قد يعني وجود بعض البدلات من الأفلام الأخرى لـ Spider-Man في اللعبة القادمة.

  • بدلة Spider-Man 2099:PS4

تعتبر هذه البدلة من الأشهر إن لم تكن أشهر البدلات على الإطلاق وكان الأمر سيكون غريباً للغاية تفويت فرصة إضافتها للعبة، البدلة تأتي من كوميكس Spider-Man of the Future وهو Miguel O’Hara قد صممت البدلة لتتكيف مع قواه وهي بالطبع تختلف كثيراً عن تلك التي يمتلكها Peter Parker. وبرغم أن البدلة لم يتم الكشف عنها حتى الآن إلا أنه ووفقاً لبعض التأكيدات من USgamer أنه وأثناء عرض الحدث الصحفي الخاص كان هناك أحد الأزياء المظللة التي تبدو مطابقة تماماً لـها.

وبرغم وجود الكثير من بدلات Spider-Man إلا أنه لاتشبه أي منها Spider-Man 2099 ولذلك يمكننا اعتبار ذلك أمراً مؤكداً. من الممكن أن تكون قدرة البدلة الخاصة أي من قدرات Miguel الكثيرة ولكن على الأرجح أن يكون لها علاقة بالتلاعب بالوزمن كما كان الأمر في Shattered Dimensions.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج