أخبار عاجلة
7 تطبيقات أندرويد مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً -
إعلان Bungie عن Black Armory الـ DLC الأول Destiny 2: Forsaken -

سامسونج: الميزات الجديدة ستأتي للهواتف المتوسطة قبل الرائدة

سامسونج: الميزات الجديدة ستأتي للهواتف المتوسطة قبل الرائدة
سامسونج: الميزات الجديدة ستأتي للهواتف المتوسطة قبل الرائدة

تأتي الميزات الجديدة والجذابة في معظم الأحيان إلى الهواتف الرائدة أولا، لكن سامسونج تفكر جديا في اتباع نهج مختلف، حيث صرح دي جي كوه، رئيس قسم الهواتف، أنّ الشركة تركز الآن على تمييز الهواتف المتوسطة بالتقنيات الجديدة قبل الرائدة لتراجع مبيعات الموديلات الرائدة.

أشار كوه أنّه أعاد تنظيم فريق تطوير الهواتف استعدادا لتغيير الاستراتيجية. وأول الهواتف التي ستأتي بتقنيات جديدة هي سلسلة جالكسي A مؤخرا من 2018. مع العلم أنّ سعر الهواتف في حدود 400 دولار يجعل الهواتف أرخص بكثير من نوت 9 وS9، لكنه أعلى من الهواتف الشعبية بنفس المواصفات في العديد من الأسواق.

يذكر أن عائدات هواتف سامسونج تراجعت خلال العامين الماضيين، حيث زادت حساسية معظم الأسواق للسعر المرتفع الملحوظ بالهواتف الرائدة في حين يتطلع المستهلك إلى المواصفات والمزايا الرائدة، ما يجعله يتوجه نحو الهواتف الذي تقدم هذا التوازن، وقد زادت شعبية هذه الهواتف مؤخرا حتى يكاد يمر شهر واحد من تقديم مزايا وتصاميم رائدة حتى نراها بين الهواتف المتوسطة.

وأخيرا، يجدر الإشارة أن أحد التسريبات التي كتبنا عنها من قبل أفادت دعم كاميرا ثلاثية وقارئ بصمة مدمج بالشاشة بهواتف جالكسي A قبل الهواتف الرائدة.

المصدر: CNBC

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج