أخبار عاجلة

الإعلان رسميا عن الهاتف Motorola P30 Note مع بطارية بسعة 5000mAh

الإعلان رسميا عن الهاتف Motorola P30 Note مع بطارية بسعة 5000mAh
الإعلان رسميا عن الهاتف Motorola P30 Note مع بطارية بسعة 5000mAh

Motorola P30 Note

قامت شركة موتورولا بشكل هادئ بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Motorola One و Motorola One Power في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين. وصل هذين الهاتفين بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo الخام، وفي حين أن الجهاز الأول كان عبارة عن جهاز جديد كليًا، فقد كان الهاتف الأخير يتشارك بعضًا من مواصفاته مع الهاتف Motorola P30.

يبدو أنه لا يحتوي على مواصفات مشابهة فقط، ولكنه أيضًا من نفس السلسلة. نعم، هذا صحيح، فقد قامت شركة موتورولا اليوم بإطلاق الهاتف Motorole One Power بشكل هادئ في الصين تحت إسم Motorola P30 Note. وجدير بالذكر أن هذا الهاتف يضم نفس المعالج Snapdragon 636 المستخدم في الهاتف Motorola P30 العادي مع العلم بأنه يضم أيضًا 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

الهاتف Motorola P30 Note يضم كذلك شاشة LCD طويلة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الهاتف يضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق مع العلم بأن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.2.



الهاتف Motorola P30 Note يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في شعار موتورولا الموجود في الواجهة الخلفية، كما أنه يضم كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 مزودة بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي، فضلا عن بطارية ضخمة بسعة 5000mAh. وعلى عكس الهاتف Motorole One Power، فالهاتف Motorola P30 Note الجديد يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد Oreo ومع واجهة ZUI 4.0 التي تعودنا رؤيتها في هواتف شركة ZUK التابعة لشركة Lenovo.

عمومًا، الهاتف Motorola P30 Note سيكون متوفرًا للشراء بسعر 292 دولار أمريكي لنسخة 4GB/64GB، وبسعر 335 دولار أمريكي لنسخة 6GB/64GB. وللآسف، هذا الهاتف سيكون متوفرًا باللون الأسود فقط.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Red Dead Redemption 2 هي القفزة الفعلية في ألعاب العالم المفتوح وليست The Witcher 3!
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية