أخبار عاجلة

تسريب صور جديدة للهاتف Google Pixel 3 XL بعدما نسيه مالكه في سيارة Lyft

تسريب صور جديدة للهاتف Google Pixel 3 XL بعدما نسيه مالكه في سيارة Lyft
تسريب صور جديدة للهاتف Google Pixel 3 XL بعدما نسيه مالكه في سيارة Lyft

5

رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Google Pixel 3 XL في الأسابيع القليلة الماضية نظرًا لأن عددًا كبيرًا من الوحدات خرجت من مصانع فوكسكون التي تشرف على تصنيع هذا الهاتف لشركة جوجل. في الواقع، لقد رأينا حتى مراجعة مبكرة للهاتف Google Pixel 3 XL على الرغم من أن الشركة لم تؤكد لنا بعد متى ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب مجموعة جديدة من الصور الواقعية للهاتف Google Pixel 3 XL على الإنترنت لأن شخصًا ما ترك الهاتف Google Pixel 3 XL الخاص به وراءه في سيارة Lyft.

تلقى موقع Android Police صورًا لوحدة ما قبل الإنتاج من الهاتف Google Pixel 3 XL نسيها أحد الأشخاص في إحدى سيارات الأجرة حسب الطلب Lyft. عثر سائق السيارة على الجهاز في المقعد الخلفي بعد نزول عدد قليل من الركاب ونقل الصور إلى الكاتب.

شعر السائق في الوهلة الأولى بأنه الهاتف Google Pixel 2 XL الخاص به والذي سقط في المقعد الخلفي بطريقة أو بأخرى، ولكن لم يأخذ الكثير من الوقت ليدرك أنه كان الهاتف Google Pixel 3 XL بالنظر إلى أنه يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. كما أوضح له شعار جوجل في الواجهة الخلفية أن هذا الهاتف عبارة عن هاتف Google Pixel جديد.



لا تعرض هذه الصور أي شيء بعيد عن المألوف فيما يتعلق بتصميم الجهاز. لقد رأيناه فعلاً في العديد من المناسبات. وعلى الرغم من ذلك، لم تؤكد لنا شركة جوجل حتى الآن متى تخطط لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي: سنصبح رقم واحد في سوق الهواتف الذكية في 2020
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج