أخبار عاجلة

تسريبات عن جهاز آيباد برو إصدار 12.9 بوصة

ستعقد شركة أبل حدثها السنوي في 12 سبتمبر من هذا العام، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة، كما قد يتم الكشف عن بعض أجهزة آيباد الجديدة أيضًا. وقد تتضمن هذه الأجهزة إصدار 12.9 بوصة من جهاز آيباد برو لعام 2018، والذي تم تسريبه اليوم عن طريق مقطع فيديو.

عرض المقطع جهاز لوحي مزود بإطارات متناسقة من الجوانب الأربعة، وزوايا عرض مستديرة مع عدم وجود زر الصفحة الرئيسية، حيث سيتم استخدام تقنية Face ID لإلغاء قفل الجهاز مثل جهاز آيفون X.

ونظرًا لأن الجهاز اللوحي لا يزال بحاجة إلى قدر من الحافة الأمامية للشاشة لكي يصبح حمله مريحًا، فقد لا يتضمن الجهاز نتوء بالأعلى حيث أن مستشعرات Face ID سيكون لها مساحة كافية ضمن الحافة العلوية.



ومن المتوقع ان يكون الجزء الخلفي من الجهاز مصنوعًا من المعدن بدلًا من الزجاج، كما يبدو انه تم نقل Smart Connector إلى الخلف بالقرب من الحافة السُفلية. وقد يعني ذلك أنك ستتمكن من استخدام غطاء لوحة المفاتيح مع الجهاز اللوحي بالاتجاه العمودي، وربما يرجع السبب وراء ذلك هو عدم قدرة الشركة من تفعيل ميزة Face ID مع الآيباد بالوضع الافقي.

سوف يكون هناك إصدار 10.5 بوصة من جهاز آيباد برو إلى جانب إصدار 12.9 بوصة، وسيأتي كلا الإصدارين مع شاشات LCD وشرائح A12 أو A12X. وقد يكون هناك أيضًا دعم لقلم أبل.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاة البحرية الأمريكية تمكنوا من تشييد ثكنة عسكرية من الإسمنت بإستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد في غضون 40 ساعة
التالى انتقادات أوروبية تطال جوجل وفيسبوك بسبب المحتوى