أخبار عاجلة
الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي لهاتف Oppo A7 -
ياهو تطرح تطبيق جديد يوقظك على نشرة الاخبار -

شركة 2K تقول أن نظام المشتريات Microtransactions حقيقة مؤسفة للألعاب الحديثة!

شركة 2K تقول أن نظام المشتريات Microtransactions حقيقة مؤسفة للألعاب الحديثة!
شركة 2K تقول أن نظام المشتريات Microtransactions حقيقة مؤسفة للألعاب الحديثة!

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، طالب مطور NBA 2K19 اللاعبين “بالاتصال بالحكومة المحلية” حول قرار لجنة الألعاب البلجيكية  باعتبار أن صناديق المشتريات Microtransactions  تنتهك قوانين المقامرة في البلاد , الآن ، قال أحد كبار المنتجين في الشركة بأن “Virtual Currency” أو عملة اللعبة الخاصة بألعابها هي حقيقة مؤسفة للألعاب الحديثة. “

على الرغم من الجدل الدائر حول صناديق Loot Box والمحتويات التي تقوم بشراءها بداخل اللعبة ، يصرح روب جونز ، المنتج الأول في شركة 2K ، على التعليقات بأن “كل لعبة ، في مرحلة ما ، لديها عملة وتحاول الحصول على عائد إضافي من كل لاعب يلعب اللعبة بجانب مبيعات اللعبة نفسها “.

بعد ذلك ، يقول جونز إن الفرق بين “الاستيلاء على المال على نحو مباشر” والحالات التي تضيف قيمة إلى ألعابها أمر مهم. تهدف التغييرات التي أجراها NBA 2K19 على روادها إلى مكافأة اللاعبين لإنفاقهم على العملة الافتراضية في كثير من الأحيان ، كما يقول جونز ، سيحدد بشكل أفضل ما يستحق إنفاق العملة الافتراضية في المقام الأول.

يشدد جونز على أن العناصر المشتراة ، هي “اختياريه وليس بالأجبار علي أحد “. ويضيف: “نعرف في أيامنا هذه أن معظم الناس لا يملكون الصبر للعمل في طريقهم إلى القمة , إنهم يريدون فقط أن يكونوا هناك على الفور. لذا ، فنحن ننظر إلى الأمر على إنها فرصة تسمح لك بتخطي ذلك الوقت .

لعبة NBA 2K 19 من المفترض أن تصدر هذا الشهر علي كلاً من XboxOne.PS4 والحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج