أخبار عاجلة
AMD تطلق تحديث Radeon Adrenalin 18.11.2 بدعم أكبر لـBattlefield V -
ADATA تطلق ماوس وكيبورد XPG INFAREX الاحترافيين للجيمنج -
شركة (كريم) تسعى للحصول على تمويل جديد للتوسع -

آبل تكشف عن ساعتها الذكية Apple Watch Series 4

آبل تكشف عن ساعتها الذكية Apple Watch Series 4

كشفت شركة آبل الاميركية منذ قليل عن الاصدار الرابع من ساعتها الذكية ” Apple Watch Series 4 ” مع شاشة عرض أكبر وتصميم انحف من الاصدارات السابقة .

وقد شركت apple في مؤتمرها المقام حاليا في مقل آبل بارك بأن الساعة الجديدة تأتي مع شاشة أكبر من الاصدار السابق ومع واجهة جديدة تتضمن الكثير من الاختصارات والمعلومات  , كما أنه تم اعادة تصميم الساعه من الاسفل المساحه زادت نسبة ٪٣٢ الى ٪٣٥ مقارنة بالنسخه القديمة .

وتم تصنيع سطح الساعة Apple Watch Series 4 من الاسفل من السيراميك بالكامل , يقول ويليامز إن هناك أيضاً وجوه جديدة “ديناميكية” للساعة “تتفاعل بشكل فريد” مع الشاشة الأكبر – مثل وجه الماء حيث تنفصل الفقاعات الموجودة في الماء من الحواف.

كما تم إعادة تصميم بكرة الساعة وتم تجديد السبيكر وتطوير المايكروفون كما تعمل الساعة بمعالج S4 ثنائي النواة , وتتميز ساعة Apple Watch Series 4  بامكانية التعرف على سقوط المستخدمين من اماكن مرتفعه وفي حاله حدوث ذلك سيظهر زر المساعدة ويخبر المستخدم بالسحب للاتصال وطلب المساعدة .



وكالعاده تولي الشركة اهتمام كبير في الصحه لذلك تم تزويد الساعه بمستشعر تنبيهات انخفاض دقات القلب بمجرد وضع السبابة على الديجيتال كراون الموجود على جانب الساعة , و التعرف على الرجفان الاذني  .

السعر 399 دولار للاصدار الرسمي من الساعه والنسخه التي تأتي مع LTE بسعر 499 دولار , الالوان التي رح تتوفر فيها الساعه الجديدة هي ابيض رمادي ذهبي علما بان الطلب المسبق سيبدأ في 14 سبتمبر الجاري والشحن في 21 سبتمبر الجاري علما بان السعودية ستكون من اوائل الدول التي ستتوفر فيها الساعه الجديدة

وتجدر الاشاره بان بعض مميزات الساعه لن تعمل حاليا الا في الولايات المتحده الاميكرية وسيتم توفيرها في بقية دول العالم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج