أخبار عاجلة

سامسونج لم تعد المورد الوحيد لشاشات OLED للآيفون

سامسونج لم تعد المورد الوحيد لشاشات OLED للآيفون
سامسونج لم تعد المورد الوحيد لشاشات OLED للآيفون
سامسونج لم تعد المورد الوحيد لشاشات OLED للآيفون

تلعب شركة سامسونج الكورية في دور بارز في صناعة شاشات الـ OLED للهواتف الذكية , وتقريباً اغلب الشركات المصنعه للهواتف الذكية دائماً ما تلجأ اليها كونها تملك اكبر المصانع في العالم القادره على تغطية المتطلبات بالاضافه الى ان الشركة معروفه في سمعتها العريقه في مجال تصنيع الشاشات .

خلال العام الماضي استخدمت شركة آبل الاميركية شاشات OLED لاول مره في هاتفها الذكي آيفون اكس , وكان المرود الاساسي لها والوحيد شركة سامسونج الكورية , وهذا العام ايضا مع سلسلة هواتف الايفون الجديدة والتي ضمت كل من جهازي iPhone Xs و iPhone Xs Max كانت سامسونج هي المورد الوحيد لشاشات اوليد الخاصه بكلا الهاتفين مع ان تقارير سابقه ان آبل قد تستعين بشركة LG الكورية لتوريد الشاشات .

في واقع الامر مع هواتف آيفون العام المقبل 2019 , وربما بعض النسخ التي ستضنع ايضا في هاتفي آيفون اكس اس و آيفون اكس اس ماكس لن تكون سامسونج هي المورد الوحيد لشاشات اوليد لهواتف الايفون , بحسب تسريب جديد فإن شاشات LG قد نجحت في مرور اختبارات أبل وأنها مسألة وقت حتي تدخل في عملية إنتاج هاتفي أبل الجديدان iPhone XS و iPhone XS Max.

تستخدم LG شاشات OLED لهاتفها الذكي V30، كما تقوم بتزويد جوجل حاليًا بشاشات OLED لجهاز Pixel 2 XL، الذي قد واجه أيضًا مجموعة من المشكلات المتعلقة بالشاشة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20X و Huawei Mate 20 RS Porsche Design
التالى Audi و Huawei تقرران التعاون مع بعضهما البعض لتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية