طرق جديدة للتسوق تطلقها انستقرام

طرق جديدة للتسوق تطلقها انستقرام

أعلنت شبكة التواصل المصور انستقرام عن إطلاقها لطرق تفاعلية جديده للتسوق عبير ميزة قصص انستقرام , وكما نعلم فان Instagram تملك حاليا أكثر من مليار مستخدم نشط شهري من بينهم حوالي 400 مليون مستخدم نشط لميزة القصص عبر تطبيقها المتوفر على اندرويد و IOS .

المميزات الجديدة التي وفرتها الشركة تمكن المستخدم من التسوق عبر التطبيق، وذلك من خلال رؤيته لاي منتج اعجبة او اي علامه تجارية يفضلها .

وتوفر Instagram اعتباراً من اليوم خاصية التسوق عبر القصص، بعدما كانت الميزة تحت الاختبار خلال شهر يونيو الماضي، وتوسع دائرة العمل بها في 46 دولة، ويُمَكن هذا التحديث من النقر على المنتج الذي تعرضه الشركة في القصة الخاصة بصفحتها لمعرفة المزيد عن المنتج .



جدير بالذكر بان هنالك أكثر من 150 مليون شخص يجرون محادثات حول الأنشطة التجارية باستخدام Instagram Direct كل شهر، ويبدأ ثلث تلك الرسائل بقصة على Instagram Stories , لجعل المراسلة أسهل وأكثر فعّالية، قامت شركة انستقرام بتقيم مجموعة جديدة من الميزات للأنشطة التجارية باستخدام Instagram Direct.

ستتوفر طرق أفضل لأصحاب الأنشطة التجارية لإدارة رسائلهم، فالآن يمكنك عرض رسائل العملاء الجديدة والمهمة في علبة الوارد الرئيسية للرسائل المباشرة بدلاً من مشاهدتها في مجلد الرسائل المعلّقة. يمكنك كذلك تمييز محادثاتك بنجمة وفلترتها للرجوع للرسائل التي تريد متابعتها. بالإضافة إلى ذلك، سنبدأ في الأسابيع القادمة في اختبار الردود السريعة بحيث يمكنك الرد بسهولة على الأسئلة الشائعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟