أخبار عاجلة
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

إيمنسا للتكنولوجيا تقدم نظارات مطبوعة بـتقنية 3D

إيمنسا للتكنولوجيا تقدم نظارات مطبوعة بـتقنية 3D
إيمنسا للتكنولوجيا تقدم نظارات مطبوعة بـتقنية 3D
إيمنسا للتكنولوجيا تقدم نظارات مطبوعة بـتقنية 3D

أعلنت مختبرات “إيمنسا للتكنولوجيا”، الشركة المتخصصة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد في الإمارات العربية المتحدة، عن الدخول في شراكة مع “نظارات مونوغرام – Monogram Eyewear” التي تتخذ من دبي مقراً لها، لتقديم أول خط لإنتاج النظارات عالية الجودة المطبوعة بتقنية الأبعاد الثلاثية. وبعد أكثر من عام من الاختبارات وتصميم النماذج الأولية، أصبحت الإطارات جاهزة للسوق، وستمثل أول منتج تجاري مطبوع بهذه التقنية على المستوى الإقليمي.

وتعقيبا على ذلك قال باسل كبك ، المؤسس و المدير التنفيذي في ” نظارات مونوغرام –Monogram Eyewear”: ” من شأن هذا الإنجاز أن يحدث ثورة في سوق المنتجات البصرية والنظارات على مستوى المنطقة،وسيتم تطوير هذه الإطارات على نحو يناسب العملاء على أفضل وجه، وفقًا للمواصفات التي يفضلونها، كما سيتم توفير هذه المنتجات في العديد من المدن العالمية، بما في ذلك سنغافورة وهونغ كونغ ونيويورك ولندن”.

ويحظى العملاء الذين يشترون هذه الإطارات المطبوعة بالأبعاد الثلاثية، حسب نظرات مونوغرام، بفرصة للحصول على إطارات مصممة خصيصًا وفق طلباتهم، كما تمتاز بالخفة والمتانة على حدٍ سواء، كم تتضمن 15 تصميمًا مسبقًا، ومجموعة من أربعة ألوان. وستتم طباعة الإطارات باستخدام مواد صناعية، وباستخدام مزيج فريد من سبيكة التيتانيوم التي سيتم تصنيعها يدويًا في مختبر “مونوغرام”.

وقال فهمي الشوا، الرئيس التنفيذي لشركة “إيمنسا للتكنولوجيا” : “تعد نظارات مونوغرام –Monogram “Eyewear متقدمة ومبتكرة على مستوى هذه الصناعة،ونعتقد أنها ستحدث صدى كبيرًا في السوق”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمناسبة إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 انفيديا تطلق تعريف GeForce 416.34 WHQL
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة