جهاز الألعاب المحمول SMACH Z يعمل بمعالج Ryzen Embedded V1605B

جهاز الألعاب المحمول SMACH Z يعمل بمعالج Ryzen Embedded V1605B
جهاز الألعاب المحمول SMACH Z يعمل بمعالج Ryzen Embedded V1605B

هل سمعت سابقاً بجهاز SMACH Z ؟ على الأغلب لا، لقد حصل هذا الجهاز عدة حملات دعم وجمع الأموال في Kickstarter إلى أن تمكن أخيراً من الوصول إلى مرحلة الإنتاج الأخيرة ليتم إطلاقه لاحقاً هذه السنة.

وهو فعلياً جهاز ألعاب فيديو يمكنك اعتباره حاسب شخصي مصغر ومحمول، تم التعديل على طبيعة مواصفاته أكثر من مرة، ولكن يبدو أنه الآن سيطلق مع هذه المواصفات النهائية.

سيعمل الجهاز بمعالج Ryzen Embedded V1605B والبطاقة الرسومية AMD Radeon Vega 8 حسب التصريحات التي كشف عنها المطور في منشور خاص.



ومن المتوقع أن يتم استعراض الجهاز في فعاليات مؤتمر Tokyo Game Show ، ومن الجدير بالذكر أنه بإمكانكم القيام بالطلب المسبق على واحد من إصداراته الثلاثة : Z و Z Pro و Z Ultra ، حيث كل واحد منهم يمتلك خيارات ومواصفات مختلفة، لكن جميع الإصدارات يمكنه تشغيل Windows 10 أو برمجية SMACH OS التي تعتمد على Linux ، كما وتمتلك شاشة لمس 6″ 1080p وتدعم ذاكرة 16 من نوع DDR4 وسعة تخزينية 256 جيجابايت ويمكن الحصول على كاميرا مع الجهاز أيضاً.

سعر الجهاز يبدأ من 700 دولار وحتى 1100 دولار (الاختلاف حسب الإصدار الذي تختاره)، وهنالك حسم 10% لمن يقوم بالطلب المسبق، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في ديسمبر 2018 .

المصدر

تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 1MORE تكشف عن أول سماعات “تحمل المعنى الحقيقي للاتصال اللاسلكي”
التالى المملكة ستزيد سرعات الإنترنت بنسبة 150%