أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -
أين يمكنك إيجاد Supply Llama في Fortnite Season 6 -

التحميل المسبق للعبة Forza Horizon 4 متاح الأن للحاسب الشخصي و XboxOne

التحميل المسبق للعبة Forza Horizon 4 متاح الأن للحاسب الشخصي و XboxOne
التحميل المسبق للعبة Forza Horizon 4 متاح الأن للحاسب الشخصي و XboxOne

أولئك الذين اشتروا مسبقًا لعبة Forza Horizon 4 رقميًا أصبحوا الآن قادرين على تنزيل اللعبة الكاملة قبل الإطلاق بأسبوعين , وقد  تم تشغيل التحميل المسبق لـ Forza Horizon 4 الأمس في جميع أنحاء العالم ، مما يوفر للاعبين الذين يطلبون مسبقًا الكثير من الوقت لتنزيل ملفات اللعبة التي تبلغ حجمها 63 جيجا .

يمكن مقارنة حجم التنزيل للجزء القادم بـ Forza Horizon 3 الذي كان أقل قليلاً في المساحة , ولكنه لا يزال تنزيلًا أصغر بكثير من الإصدار Forza Motorsport 7 والذي وصل حجمة الى 95 جيجا .

يختلف حجم الملف حسب النظام الأساسي , في Xbox One X ، ستقوم بتنزيل 60.19 جيجابايت ، مقارنة بـ 56.13 جيجابايت على جهاز Xbox One القياسي , و 63.73 جيجابايت لنسخة الحاسب الشخصي  , من المحتمل أن يكون الاختلاف في حجم الملف له علاقة بجودة الرسوميات، والتي ستكون أعلى بشكل ملحوظ على الكمبيوتر الشخصي و Xbox One X .

وللتذكير ، سوف تصدر لعبة فورزا هورايزون 4 على أجهزة إكس بوكس ​​ون والحاسب الشخصي ( ويندوز 10 ) في 2 أكتوبر المقبل ، على الرغم من أن أصدارة Ultimate Edition ، بسعر 99.99 دولار ، ولكنها سوف توفر إمكانية الوصول المبكر ابتداء من 28 سبتمبر (بالإضافة إلى الوصول إلى جميع التوسعات وجميع السيارات القادمة) , تدعم اللعبة ايضاً خدمة Xbox Play Anywhere ، لذا فإن شرائهها رقميًا يسمح لك بالوصول الي العبة على النظامين , وأخيراً ، يتم تضمين Forza Horizon 4 كجزء من اشتراك Xbox Game Pass.

مع قائمة تضم أكثر من 450 سيارة ، والمواسم الديناميكية الجديدة والعالم المفتوح المشترك في المملكة المتحدة ، تراهن مايكروسوفت على أنها ستكون أكبر وأضخم مبيعات على الإطلاق في سلسلة فورزا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة