صورة مسربة جديدة للهاتف LG V40 ThinQ تؤكد صحة التسريبات السابقة

4-16

أحدث صورة مسربة للهاتف LG V40 ThinQ لا تكشف لنا عن أي شيء جديد، ولكنها تعد الصورة الأوضح التي حصلنا عليها حتى الآن، على الرغم من حقيقة أنها تستعرض لنا الواجهة الأمامية فقط للهاتف الرائد المقبل لشركة LG.

كما تلاحظون أدناه، هذه الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا الهاتف LG V40 ThinQ مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تظهر لنا كذلك بأن شاشة الهاتف LG V40 ThinQ ستمتاز بإطار له نفس الأبعاد تقريبًا في جميع الجوانب الأربعة.

22

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فالهاتف LG V40 ThinQ سيأتي كذلك مع كاميرا خلفية ثلاثية كما أنه سيضم أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا الثلاثية. وبغض النظر عن التصميم، فالتقارير والشائعات السابقة إقترحت كذلك قدوم الهاتف LG V40 ThinQ مع كاميرتين في الواجهة الأمامية ليصل مجموع الكاميرات المدمجة في الهاتف إلى خمس كاميرات. ونحن نتوقع أن يضم الهاتف LG V40 ThinQ كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وشاشة من نوع P-OLED، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB.



لا تزال شركة LG متأخرة عن الركب عندما يتعلق الأمر بمكبرات الصوت المزدوجة في هواتفها الذكية، ولكن التقارير السابقة لمحت إلى أن الهاتف LG V40 ThinQ سيضم مكبرات صوتية مزدوجة ستحمل إسم Stereo Boombox، كما أنه سيضم رقاقة Quad DAC وتكنولوجيا DTS:X Surround Sound لتعزيز تجربة الصوت في الهاتف.

إستقبلت شركة LG العام 2018 مع رئيس جديد لقسم الأجهزة المحمولة والذي قام بإصلاح جميع المشاريع الرائدة وأدى إلى تأجيل إطلاق الهاتف LG G7 ThinQ علما أنه عادة ما يتم الإعلان عن هواتف LG G Series الجديدة في شهر فبراير من كل عام، كما أنه قام بتأجيل إطلاق الهاتف LG V40 ThinQ إلى 3 أكتوبر علمًا أنه عادة ما يتم الإعلان عن هواتف LG V Series في شهر سبتمبر من كل عام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟