تسريبات جديدة تؤكد بعض المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro

Pocophone F1

لم تعلن شركة Xiaomi بعد عن الهاتف Redmi Note 6 Pro، ولكننا حصلنا اليوم على صور مسربة واقعية جديدة تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف علمًا أن التسريبات السابقة إقترحت قدوم هذا الهاتف مع المعالج Snapdragon 660، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB من الذاكرة الداخلية.

الآن، هذه التسريبات التي وردتنا اليوم إقترحت قدوم الهاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي وبحجم 6.26 إنش، ومع أربع كاميرات، فضلا عن بطارية ضخمة. وعلى وجه التحديد، الهاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro الجديد سيضم شاشة طويلة بحجم 6.26 إنش وبدقة +FullHD، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك بطارية بسعة 4000mAh.


واحدة من هذه الصور المسربة الجديدة كشفت لنا كذلك بأن الهاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro سيأتي على الأقل مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، ولكننا نتوقع قدوم نسخة أخرى من هذا الهاتف مع 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، ونسخة أخرى مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.



وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول تاريخ الإعلان الرسمي أو الألوان أو الأسعار أو موعد الإطلاق، ولكن نظرًا إلى أننا حصلنا على هذه التسريبات اليوم، فنحن نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن هذا الجهاز.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نسخ من Galaxy S10 ستأتي بثقب في الشاشة ونسخة ستأتي بثقبين
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟