أخبار عاجلة
خدمة جديدة من «فيسبوك».. تُسعد هذه الفئة -
«جوجل» تعيد تصميم واجهة تطبيق الاتصال -
صورة مسربة لـ«جالاكسي إس 10» تكشف عن مفاجأة -

تعرف على أحدث تسريبات OnePlus 6T المنتظر

أصبحنا على بعد أسبوعين من معركة شهر أكتوبر المقبل, فالكثير من الشركات تنوي طرح هواتفها من الفئة العليا لهذا العام خلال أكتوبر المقبل حيث ستتنافس كل من جوجل, شاومي, هواوي, LG و OnePlus في عرض أفضل ما لديهم لهذا العام واليوم سوف نسلط اليوم على هاتف OnePlus المنتظر OnePlus 6T حيث سنعرض لكم أبرز التسريبات عن الهاتف.

الشاشة والتصميم

يأتي OnePlus 6T بتصميم جديد للشاشة متخلصاً من النوتش التقليدي مع الانتقال مع التصميم الجديد له والذي يقتصر فيه النوتش على الكاميرا الأمامية للهاتف على أن تنتقل سماعة المكالمات إلى الحافة العلوية للهاتف. التصميم الجديد رأيناه في عدة هواتف مؤخراً كان ابرزها هاتفي Oppo F9 و Oppo R17 مع إصدارات Pro من الهاتفين, الكثير يفضلون هذا التصميم حيث أن قطع الشاشة العلوي المسمى بالنوتش لن يكون مزعجاً بصورة كبيرة كنوتش هواتف أبل. جسم الهاتف لم يتم التأكيد بعد على مواد صنعه ولكن غالباً ما سيكون ظهر الهاتف من الزجاج محاط بإطار من الألومنيوم.

الشاشة ستكون بحجم 6.4 بوصة متساوية مع حجم شاشة Galaxy Note 9 وأصغر بحجم 0.1 بوصة عن شاشة iPhone XS Max, الشاشة وكأغلب هواتف الفئة العليا سكون من نوع OLED وبدقة 2380×1080 على أن تمثل الشاشة 91.5% من سطح الهاتف بفضل التصميم الجديد مع حماية Corning الجديدة Gorilla Glass 6 وبالأبعاد الجديدة 19:9.

مستشعر البصمة

OnePlus 6T

أبرز ما سيميز هاتف OnePlus 6T الجديد هو مستشعر بصمة الإصبع حيث ستتجه الشركة لأول مرة لطرح مستشعر بصمة إصبع مدمج تحت الشاشة, حيث أعلنت OnePlus عن هذا الخبر وبشكل رسمي في بريد إلكتروني كانت قد أرسلته إلى موقع CNET منذ قرابة الأسبوعين ليكون أول تسريب مؤكد عن الهاتف حتي الآن.

المواصفات التقنية

الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم الأخير Snapdragon 845 والمعالج الرسومي Adreno 630 مع ثلاث إصدارات الأول بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت و 64 جيجابايت مساحة تخزين داخلية والثاني بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت مع 128 جيجابايت كمساحة تخزين داخلية أما الثالث فبنفس حجم ذاكرة الوصول العشوائي ولكن مع مساحة تخزين داخلية أكبر بحجم 256 جيجابايت. حتى الأن لم تتحدث أي تسريبات عن دعم الهاتف لبطاقات التخزين الخارجية ومن المرجح أن يكون كسابقه OnePlus 6 الذي لا يدعمها.

 الهاتف سيحتوى على بطارية بسعة 3840 ميللي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ شاحن USB-C مع دعم الشحن السريع مع وجود تسريبات بأن يكون بتقنية VOOC بدلاً من Dash Charge. الشركة الصينية أعلنت أيضاً وبشكل رسمي أنها ستستغني عن مخرج السماعات التقليدي 3.5 مم على أن تضيف محول 3.5 مم إلى USB-C بداخل علبة الهاتف.

الكاميرا

OnePlus 6T

بخلاف مستشعر البصمة المدمج تحت الشاشة ستكون الكاميرا هي ثاني أكبر تحديث في الهاتف. الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 25 ميجابيكسل أما الكاميرا الخلفية فستكون بثلاث عدسات كتلك التي شاهدناها في هاتف Oppo R17 Pro حيث ستكون العدسة الأولي بدقة 16 ميجابيكسل والثانية بدقة 5 ميجابيكسل على أن تكون العدسة الثالثة مختلفة وليست للتصوير بل لدعم الواقع المعزز والتعرف على الأجسام ثلاثية الأبعاد.



موعد الإعلان والسعر

ننتظر الإعلان عن هاتف OnePlus 6T يوم 17 أكتوبر المقبل أي اليوم التالي لإعلان هواوي عن Mate 20 و Mate 20 Pro, ليكون الهاتف متاح في الأسواق بداية من نهاية شهر أكتوبر وبداية نوفمبر ومن المتوقع أن يكون سعر OnePlus 6T قرابة 530 دولار أمريكي لتستمر الشركة الصينية في طرح هواتف من الفئة العليا بأسعار لا منافساً لها.

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الأخبار والتسريبات عن هواتف الفئة العليا المنتظر الإعلان عنها خلال أكتوبر المقبل من خلال مقالاتنا التالية:

شركة LG تؤكد بأن الكشف عن الهاتف LG V40 ThinQ سيكون في 3 أكتوبر

تسريب المواصفات النهائية لهاتف LG V40 المرتقب

رسمياً شاومي تفصح عن تصميم هاتفها المنتظر MI Mix 3, موعد الإعلان عنه ودعم 5G

رسمياً جوجل تحدد موعد مؤتمرها للإعلان عن هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL

شاهد: فيديو جديد يظهر هاتف Pixel 3 XL اثناء العمل ويظهر مواصفات الهاتف

شاهد: صور مسربة لأداء كاميرا هاتف جوجل المنتظر Pixel 3 XL

تعرف على كل تسريبات هاتف هواوي المرتقب Mate 20 | الموصفات التقنية, السعر وموعد الإعلان الرسمي

ما رأيك في OnePlus 6T؟
شاركنا برأيك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل ترسل الإشعارات لمستخدمي iPhone تطلب منهم الترقية للطرازات الجديدة
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟