أخبار عاجلة

فرصتك لتجربة Ghost Recon Wildlands مجاناً خلال عطلة نهاية الأسبوع

فرصتك لتجربة Ghost Recon Wildlands مجاناً خلال عطلة نهاية الأسبوع
فرصتك لتجربة Ghost Recon Wildlands مجاناً خلال عطلة نهاية الأسبوع

إذا كنت تبحث عن شيء لتقوم به في نهاية هذا الأسبوع ، أو اذا لم تسنح لك الفرصة بتجربة عنوان يوبي سوفت من قبل , فالفرصة سانحة الأن مع لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ، والذي يمكن تجربتها مجانًا بدءًا من 20 وحتي 23 سبتمبر.

ستشمل عطلة نهاية الأسبوع المجانية طور اللعب الفردي Singleplayer ، وايضاً طور اللعب التعاوني  Co-Op لأربعة لاعبين ،  وكذلك طور Ghost War الجديد ، بالإضافة إلى الكثير من محتويات تذكرة الموسم للعام التاني من اللعبة , وكعادة ألعاب العطلات الأسبوعية من يوبي سوفت فأن تقدمك خلال اللعب سوف ينتقل معك في حال اذا قررت شراء اللعبة  فهي متوفرة بسعر مخفض مع خصم يصل إلى 60 في المائة من سعر اللعبة الأصلي .

مواعيد الفترة المجانية علي كل الأجهزه

في شهر إبريل الماضي قامت شركة Ubisoft بالكشف رسمياً عن حصول لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands علي عام ثاني من محتويات ما بعد الإطلاق، والتي تقدم للاعبين محتويات مجانية جديدة سواء في طور اللعب الفردي أو الجماعي Ghost War PvP. وأصدرت الشركة التحديث الأول للعام الثاني والذي يحمل أسم Special Operation 1  في العاشر من شهر أبريل الماضي عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي, ثم اصدرت التحديث الثاني الذي يحمل أسم Special Operation 2 ويعتبر الأضخم ما بين التحديثات الصادرة للعبة في يوليو الماضي .

الجدير بالذكر ان لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands قد صدرت في مارس من العام 2017 وذلك عبر منصات الجيل الحالي ” بلايستيشن 4 ” ” واكسبوكس 1 “بالاضافة الي ” الحاسب الشخصي ” مع دعم اللغة العربية في النصوص والقوائم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوني تعمل على إصلاح خطأ PlayStation 4 الذي تسبب في تعطل وحدات التحكم
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة