الحنين الى الماضي : سوني تطلق PlayStation Classic فى ديسمبر المقبل مع 20 لعبة

الحنين الى الماضي : سوني تطلق PlayStation Classic فى ديسمبر المقبل مع 20 لعبة
الحنين الى الماضي : سوني تطلق PlayStation Classic فى ديسمبر المقبل مع 20 لعبة

تتبع شركة سوني خطى Nintendo وتعيد الجهاز الأول لـ PlayStation بعد مرور 25 عامًا على إصدارها الأولي كنسخة مصغرة تسمى PlayStation Classic ,  كما أعلنت الشركة اليوم أن الجهاز سيكون بسعر 99.99 دولارًا  ، وسيشبه مسبقًا لوحات Nintendo NES و SNES Classic ، بالاضافة الي 20 لعبة مدمجة تم إصدارها خلال فجر عصر الرسومات ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك Final Fantasy VII و Tekken 3  و Ridge Racer Type 4 .

سيتم إطلاق PlayStation Classic يوم 3 ديسمبر ، وهو نفس اليوم الذي وصلت في الجهاز لأول مرة في اليابان عام 1994. وسيكون هذا الجهاز أصغر بنسبة 45٪ من الجهاز الأصلي ، ويأتي بنسختين أصليتين صغيرتين من وحدات التحكم Controllers  وكابل HDMI لتوصيله بأجهزة التلفزيون. ومع ذلك ، يجب عليك توفير محول الطاقة الخاص بك.

يأتي الجهاز ايضاً مع بطاقة ذاكرة افتراضية تسمح للاعبين بحفظ تقدمهم أثناء اللعب بدون استخدام أدوات الذاكرة الصغيرة التي كانت تأتي مع الجهاز في الماضي .

محتويات الصندوق

على الرغم من التقدم الهائل في تكنولوجيا ألعاب الفيديو ، إلا أن الألعاب القديمة لا تزال تحظى بشعبية لدى المعجبين بالحنين إلى الماضي ، والذين ربما لا يملكون الوقت أو الطاقة لحرث 100 ساعة في أحدث مغامرة مثيرة في عالم مفتوح مثلما تقدم ألعاب الجيل الحالي , وتسمح أجهزة المنصات المنزليه الحالية للاعبين بتنزيل الألعاب الكلاسيكية , ولكن هناك البعض يحب ان يمتلك الأجهزه الأصلية , وربما جهاز PlayStation Classic هو أفضل طريقة للحنين الي الماضي وتجربة الألعاب الكلاسيكية التي أحبانها جميعاً .

هل أنت مهتم بأقتناء الجهاز ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة