أخبار عاجلة
ثغرة أمنية تُسرّع إيقاف متجر تطبيقات Cydia -
هل تحتاج أبل لمراجعة سياسة التسعير العالمية؟ -
تحديث في تطبيق بلاكبيري BBM للاندرويد والايفون -
ماسنجر فيسبوك يدعم الان الواقع المعزز AR -

يبدو أن لعبة Rainbow Six Siege ستشهد حدث Halloween خاص!

يبدو أن لعبة Rainbow Six Siege ستشهد حدث Halloween خاص!
يبدو أن لعبة Rainbow Six Siege ستشهد حدث Halloween خاص!

واحدة من المفاجآت التي تستعد Ubisoft لإطلاق العنان لمجتمع Rainbow Six Siege هذا الهالوين على ما يبدو تم الكشف عنه في وقت مبكر , مازال الأمر مجرد تسريبات ولا يوجد شئ رسمي حتي الان , ولكن يبدو اننا سنحصل علي حدث خاص بالـ Halloween هذا العام .

بعد إصدار تحديث Y3S3.1 من Rainbow Six Siege هذا الأسبوع ، لاحظ مجتمع اللعبة شيئًا مثيرًا للاهتمام على الشاشة الرئيسية للعبة , في بضع لحظات وجيزة ، أظهرت الصفحة علي ما يبدو Siege’s Halloween , أول مرة يتم رصدها بواسطة مستخدم Chuck0620 علي موقع Reddit  ، يبدو أن الحدث عبارة عن Playlist لطور اللعب الكاجوال تعرض خريطة House الشهيرة .

خريطة “House” ستكون متاحة طوال الوقت في فترة الحدث لمن أراد اللعب في الخريطة بعينها فقط ، والفرق هو أن الخريطة ستكون مزخرفه الآن بزخارف هالويين ، مع انتشار فوانيس Jack-o’-lantern حول المبنى , من الصعب معرفة مدى تغيير الخريطة نظرًا لأننا نبحث في تسريب واحد فقط ، ولكن يمكنك على الأقل توقع بعض إعادة الديكور للخريطة بما يتناسب مع الحدث المرعب .

حدث Halloween

عيد الهالوين مازال أمامة ما يزيد قليلاً عن شهر ، لذلك إذا حدث مثل هذا الحدث ، فمن المرجح أن نسمع عنه قريبًا , وبصرف النظر عن تزويدنا بالتسريبات ، قامت يوبي سوفت بأصدار أحدث تحديث للعبة Siege اليوم والذي قام بمجموعة من الإصلاحات للأخطاء والعمل علي التوازن بين العملاء .

لعبة Rainbow Six Siege متوفرة عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلاق خدمة Careem NOW في جدة ودبي لخدمات توصيل الطعام
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟