أخبار عاجلة
قاريء كتب الكترونية جديد من آمازون -
اليابان تشهد إطلاق انحف هاتف ذكي في العالم -
مؤسسة توزع روبوتات رسامة على المدارس -

فيديو مسرب جديد يعرض لنا هاتف غامض من شركة ZTE مع شاشة ثانية في الخلف

فيديو مسرب جديد يعرض لنا هاتف غامض من شركة ZTE مع شاشة ثانية في الخلف
فيديو مسرب جديد يعرض لنا هاتف غامض من شركة ZTE مع شاشة ثانية في الخلف

ZTE-nubia-z18

تم كشف النقاب عن الهاتف ZTE Nubia Z18 في وقت سابق من هذا الشهر مع شاشة تغطي 91.8 في المئة من واجهة الجهاز. ومع ذلك، هذا الهاتف لا يزال يأتي مع شاشة واحدة فقط، ولكن في حالة إذا كان الفيديو الذي تم تسريبه اليوم يلمح إلى شيء ما، فهو يلمح إلى أننا سنرى هاتف جديد من شركة ZTE سيحمل على الأرجح إسم ZTE Nubia Z18S مع شاشتين بدلا من شاشة واحدة.

هذا الفيديو يعرض لنا نموذج أولي لهاتف ذكي غامض من شركة ZTE يضم شاشة ثانية في الواجهة الخلفية وهي أكبر بكثير من الشاشة الثانية المستخدمة في الهاتف Meizu Pro 7. إنها كبيرة بما يكفي لتشغيل واجهة المستخدم الكاملة للهاتف.



الفائدة من وراء مثل هذه الشاشة الثانية هو إمكانية إستخدامها لإلتقاط صور السلفي بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة على سبيل المثال لا الحصر. وكما لاحظتم على الأرجح، فليس هناك أي قطع في الشاشة الأمامية، وفي الواقع ليست هناك أيضًا كاميرا أمامية، ولكن لماذا ستزعج نفسك عندما تكون هناك كاميرا مزدوجة قادرة على القيام بأفضل مما يمكن للكاميرا الأمامية القيام به.

الشيء الآخر الملاحظ في الهاتف الذي يظهر في هذا الفيديو هو مستشعر بصمات الأصابع الذي يتواجد على الجانب. وبالنسبة للهاتف ZTE Nubia Z18 الحالي، فهو يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف. وبسبب قدوم هذا الهاتف الغامض مع شاشة ثانية في الخلف، فقد إضطرت شركة ZTE لنقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة