وأنطلق الموسم الكروى مع FIFA 19 , تعرف على أهم ما تقدمة اللعبة!

أنطلق الموسم الكروى مع لعبة FIFA 19 والذي أصبحت متاحة للعب الان بشكل كامل من خلال إشتراك Origin Access Premier , ومع ظهور مراجعات اللعبة في أغلب المواقع , سنضع ايدينا اليوم علي أهم الاضافات الجديدة في اللعبة , وما يجب عليك أستكشافة والبدأ فيه من بين مجموعة كبيره من الأطوار المتوفرة للعب .

أبدا بأستكشاف طور الـ Kick-Off الجديد كلياً!

طور Kick-Off بلعبة FIFA 19 يحمل معه العديد من التغييرات التي ستجعل ستجعله أكثر إثارة بالنسبة لك ولأصدقائك أيضا فهناك الكثير من الخيارات التي بإمكانك تجربتها رفقة أصدقائك وستقضي من خلالها ساعات أطول تقم بتجربة تلك المميزات.

فبالإضافة إلى طور الـ Kick-Off الطبيعي والمباريات التقليدية يشهد هذا الطور في إصدارة هذا العام إضافة 5 أنواع مختلفة من المباريات وهم UEFA Champions League و House Rules و Best Of Series و Home & Away وأيضا Cup Finals ويقدم كل نوع لمسة تجربة المباريات التقليدية بالطور نفسه مع بعض الإضافات التي تجعله أكثر إثارة مما كان، والأن لنستعرض بشكل مفصل تلك الأنواع الجديدة لنتعرف على ما تقدمه لنا.

UEFA Champions League

من خلال إصدارة هذا العام وبطور Kick-Off سيشهد وجود مباريات “دوري أبطال أوروبا” ومن خلال هذا النوع من المباريات سنشهد جميع الفرق التي تتواجد في تلك البطولة بالإضافة إلى الأجواء العامة من أشهر الملاعب والدخلات الخاصة بالفرق وبإمكانك لعب المباريات بداية من مباراة الافتتاح وحتي المباراة النهائية.

House Rules

أحد الإضافات المميزة التي تمت إضافتها إلى طور Kick-Off والذي يعطي لهذا الطور حماسة أكبر، حيث يعطيك هذا النوع فرصة لعبة مباراة مع قواعد مختلفة أو حتى بدون قواعد على الإطلاق وهناك أكثر من نوع لتلك الإضافة الجديدة وسنتعرف عليها سوياً الأن:

  • Survival Mode: كما ذكرت الشائعات من قبل والتي ذكرناها في خبر سابق بأن اللعبة ستقدم نوع جديد من المباريات وهو Survival Mode المشابه بعض الشيء لطور Last Man Standing بلعبة FIFA Street، فقواعد هذا النوع من المباريات بسيطة للغاية هو كلما قمت بتسجيل هدف كلما تم إزالة لاعب عشوائي من الفريق عدا حارس المرمي وأخر من يتبقى له لاعب داخل الملعب يكون الشخص الخاسر.
  • No Rules: ربما سيكون النوع المفضل للكثيرين من اللاعبين فهذا النوع من المباريات كما موضح من خلاله أسمه لا يحمل أي قوانين بإمكانك اللعب دون القلق فلا يوجد تسلل أو مخالفات ستحتسب ضدك.
  • Long Range: قواعد هذا النوع من المباريات بسيطة للغاية أي هدف من داخل منطقة الجزاء سيحسب بهدف واحد فقط، بينما أي هدف من خارج المنطقة سيحسب بهدفين والفائز بالطبع سيكون صاحب عدد الأهداف الأكثر بالمباراة.
  • First to: “أول من يصل إلى” هذا النوع من المباريات من الممكن أن يمتد إلى وقت طويل ففي بداية اللعب سيتطلب منك تحديد هدف سواء كان “الهدف الذهبي” أو أول من يحرز ثلاثة أهداف وما إلى ذلك وأول من يحقق هذا الهدف ويصل إليه سيكون الفائز. وستمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية وحتى ضربات الجزاء كما تحدد منذ بداية المباراة.
  • Headers & Volleys: الكثيرين يفضل الأهداف التي تأتي من العرضيات والركلات الحرة ولهؤلاء بالتحديد تم تقديم هذا النوع من المباريات الذي لن يتم احتساب أي أهداف عادية تأتي، فالأهداف التي ستحتسب فقط إما عن طريق الرأس من خلال العرضيات أو الركلات الحرة بالتأكيد أو عن طريق أهداف Volley. أيضا الأهداف التي ستحرزها من خلال ضربات الجزاء أو الضربات الحرة ستحتسب وكل ماعدا ذلك لن يحتسب.
Best Of Series

من خلال هذا النوع ستلعب سلسلة مباريات مكون من ثلاث أو خمس مباريات لتحدد الفائز بشكل عام والفائز بالطبع سيكون الأكثر فوزاً بعدد المباريات، ويعد هذا النوع من المباريات تأهيل جيد للاعبين لأن أغلب البطولات الكبرى تعتمد على هذا النوع.

FIFA 19
Best Of Series
Home & Away

يقدم هذا النوع مباراتين الأولي ذهاب والأخرى إياب كما نشاهد في بطولة “دوري أبطال أوروبا” ومن خلال كلا المباراتين سيكون الفائز هو الأكثر تسجيلاً للأهداف على مدار المباراتين وإذا شهدت المباراتين تعادل يتم اللجوء إلى الوقت الإضافي ومن ثم إلى ضربات الجزاء.

Cup Finals

من خلال هذا النوع ستخوض مباراة ضد أصدقائك في إحدى نهائيات أشهر البطولات من ضمنها “دوري أبطال أوروبا” و “الدوري الأوروبي” أو حتى نهائي “كأس الاتحاد الإنجليزي” وستوفر لك من بداية المباراة وحتى نهاية الملابس الرسمية للأندية والملاعب الرسمية وأيضا الكرة الرسمية والأجواء العامة المصاحبة لتلك النهائيات التي تضيف إثارة كبيرة للمباراة.

طور القصة The Journey: Champions

ثلاثة أبطال , ثلاثة قصص مختلفة :  طور القصة في هذا العام  سينمح اللاعبين فرصة الأختيار ما بين ثلاث شخصيات للعب بهم في طور القصة , وهذه الشخصيات هي ” أليكس هانتر ” بالطبع , واخته الذي تم تقديمها في الجزء السابق ” كيم هانتر ” بالاضافة لصديقه ” داني وليماز ” , ولكل منهم رحلة خاصة بهم من خلال مشوارهم في عالم الساحرة المستديرة .

عندما ينضم اليكس هنتر إلى ريال مدريد في هذ االعام  ، لديه فرصة فريدة للتعلم من بعض أعظم اللاعبين في العالم , وبانتقالة في جزء هذا العام يبحث هانتر عن التتويج المجد والتتويج بدوري ابطال اوروبا مع فريق ريال مدريد المتوج بأخر ثلاث نسخ من البطولة الأكبر في القارة العجوز .



مميزات أسلوب اللعب المبتكرة

طريقة تسديد الكرات الجديدة  ” Timed Finishing ” أو توقيت إنهاء الهجمات , حيث سيكون امام الاعب تحدي محفوف بالمخاطر وهو اذا ضغطت علي زرار التسديد في التوقيت المناسب قبل ان يقوم الاعب بتسديد الكره ستزداد ” دقة ” التصويبة بشكل يجعلها هدف بنسبة اكبر واذا اخطأت في التوقيت فالكره ستطيح خارج الملعب تماماً .

نظام لمس الكرة النشط ”Active Touch System ” وهي تمنح اللاعبين تغييرات علي طريقة استلام الكرة مما يوفر تحكماً أكثر وحركات أبداعية من شأنها ان تسهل عليك فرص التغلب علي خصمك , وايضاً سيكون هناك حركات مخصصة للاعبين الكبار مثل نيمار الذي يمتلك طريقة حصرية في استلام الكرة بأسم Neymar Trap .

التكتيكات الديناميكية : ” Dynamic Tactics ” ستوفر خيارات اكبر في طرق اعداد الخطه وتغييرها اثناء المباره فعلي سبيل المثال يمكنك تغير خطة اللعب اثناء المباره بمجرد التنقل بين Tactics المتخلفة حيث يمكنك تعين خطة مختلفة لكل وضع فمثلاً اذا كنت في وضع ” Ultra Attacking” يمكنك تعين الخطة 433 وتعين الخطة 422 في وضع ” Defensive ”  وبمجرد التنقل بينهم سيتم تغير الخطة , و سيتم ألغاء وضع All Out Attack في الهجوم ووضع Park The Bus في الدفاع .

طور Ultimate Team

نمط اللعب Division Rivals : طريقة جديدة للعب عبر الشبكة في FUT 19 ، والذي يشبه بعض الشيء نمط الـ Squad Battles ولكن مع الكثير من الاختلافات والتغييرات، فهذا النمط لن تتمكن من اللعب ضد “الكمبيوتر” ولكن ستلعب ضد لاعبين أخرين، وفي بداية تجربتك لهذا النمط ستخوض بعض من المباريات لقياس مستواك في اللعبة وكلما زاد مستواك كلما انتقلت إلى تصنيف أعلي وأصبحت تواجه خصوم أقوي , بعد نهاية كل مباراة تخوضها في Division Rivals على مدار الأسبوع ستحصل على نقاط وفي نهاية كل أسبوع سيكون بإمكانك الاختيار بين مجموعة من الجوائز والمكافئات علي حسب تصنيفك وبالطبع كلما زاد تصنيفك بهذا النمط كلما زادت المكافئات , طور Division Rivals هي الطريقة الجديدة للتأهل لرابطة نهاية الأسبوع FUT Champions.

Division Rivals

الأساطير الجديدة ICONS: قم ببناء فريق الأحلام الخاص بك من كل من الماضي والحاضر عن طريق إضافة FUT ICONS إلى Ultimate Team ™. بالإضافة إلى العديد من ICONS التي تم العثور عليها بالفعل في FIFA 18 ، تمت إضافة فئة ICONS الجديدة تمامًا لـ FUT 19 ، بما في ذلك لاعبين لديهم تاريخ غني في دوري أبطال أوروبا UEFA ، مثل ستيفن جيرارد وراؤول وريفالدو جنبا إلى جنب مع الأساطير الكلاسيكية مثل يوهان كرويف واوسابيو.

طور المهنة Career Mode

تكامل دوري الأبطال: مع دمج دوري أبطال أوروبا UEFA في FIFA 19 ، تم دمج الدوري الأوروبي وكأس السوبر بشكل كامل في طور المهنة ايضاً , سترى لوحات الأعلان ولوحة البث الأصلية وشارات الأكمام وتغيير القواعد التي تسمح بإجراء استبدال رابع في الوقت الإضافي , ستعيش تجربة حقيقة للبطولات الأوربية جنب الي جنب مع ترخيص كامل ايضاً للدوري الانجليزي والاسباني , واضافة الدوري الصيني لأول مرة .

ميزات إضافية: لم تكن متوفرة في السابق إلا في FIFA Ultimate Team ، حيث تم إضافة مستوى الصعوبة Ultimate في نهاية المطاف إلى طور المهنة.

لعبة FIFA 19 ستكون متوفرة للجميع في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟