أخبار عاجلة
كاميرا سيارة أمامية متاحة بقيمة 35$ -
أفضل الساعات الهجينة التي يمكنك شراؤها -

أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لاندرويد وايفون

أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لاندرويد وايفون

أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لاندرويد وايفون

يشهد التسوق عبر الإنترنت نموا كبيرا مؤخرا بين المستخدمين في الدول العربية، وفي الوقت الذي توفر فيه معظم المتاجر الإلكترونية تتبع الشحنات بعد التسوق، إلا أن بعضها لا يوفر ذلك، وهو الأمر المزعج للمستخدمين، لكن العديد من تطبيقات تتبع الشحنات توفر حلا لذلك لكل من مستخدمي هواتف أندرويد وهواتف آيفون، كما توفر تطبيقات تتبع الشحنات أيضا للمستخدم ميزة هامة، وهي إمكانية تتبع الشحنات من المتاجر المختلفة من خلال مكان واحد.

وهذه أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لأندرويد وايفون:

AfterShip Package Tracker

يعتبر تطبيق AfterShip Package Tracker من أفضل تطبيقات تتبع الشحنات التي يمكنك من تتبع كافة الشحنات الخاصة بك بسهولة تامة، فهو يدعم أكثر من 370 شركة شحن حول العالم بما في ذلك شركة DHL وشركة FedEX وغيرها الكثير إلى جانب إمكانية تتبع عدد من الشحنات غير محدود مع توفير ميزة نسخ ولصق أرقام تتبع الشحنات الخاصة بك بسهولة.

AfterShip Package Tracker أفضل تطبيقات تتبع الشحنات

ويتميز التطبيق بتصميمه الأنيق والبسيط كما أنه خالي من الإعلانات ويوفر لك ميزة الإشعارات التي تزودك بمعلومات تفصيلية عن حالة الشحنة الخاصة بك مع توفير إمكانية تخصيص تلك الإشعارات، ويوفر التطبيق تبويب جديد يظهر عندما يكون لدى الشحنات الخاصة بك تحديثات، كما يمكنك التطبيق من الكشف التلقائي عن الشحنات ومسح الباركود إلى جانب إمكانية مشاركة روابط تتبع الشحنة مع أصدقائك بسهولة، ويتوفر AfterShip Package Tracker للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

تطبيق Slice

يعتبر تطبيق Slice بمثابة مساعدك الشخصي في أثناء التسوق عبر الإنترنت، فبفضله أصبح التسوق من المتاجر الإلكترونية أكثر متعة وسهولة، فالتطبيق يمكنك من متابعة عمليات الشراء الخاصة بك إلى جانب إرسال تنبيهات حول العروض وانخفاض أسعار المنتجات المختلفة، ولن تحتاج إلى إدخال رقم تتبع الشحنة إلى التطبيق حيث يقوم بشكل تلقائي باستخدام الإيصالات الإلكترونية المتوفرة داخل البريد الإلكتروني.

Slice أفضل تطبيقات تتبع الشحنات

ويوفر التطبيق للمستخدم التعرف دائما على حالة الشحنات الخاصة بك مثل التأخر في التسليم، فقدان الشحنة وغيرها من المعلومات الخاصة بشحن الطرود وعندما تكون جاهزة للتسليم، كما يقوم التطبيق بحفظ الإيصالات الإلكترونية الخاصة بك لتتمكن من الوصول إليها في حالة إرجاع الشحنة لذا ستظل الإيصالات في أمان داخل التطبيق حتى وإن قمت بحذفها من البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ وكل تلك المميزات تجعله من أفضل تطبيقات تتبع الشحنات، ويتوفر Slice للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

17TRACK

يساعدك تطبيق 17TRACK على تتبع مشترياتك من خلال الإنترنت من الصين ومن الدول المختلفة، فالتطبيق يدعم أكثر من 220 شركة شحن حول العالم كما أنه يوفر للمستخدم خدماته مجانا وبدون إعلانات، ويمكنك التطبيق من تتبع شركات متعددة وأرقام شحنات لا حصر لها إلى جانب إرسال إشعار للمستخدم عند تغير حالة الشحنات الخاصة به، ويساعدك التطبيق في نسخ ومشاركة روابط التتبع والمعلومات بسهولة تامة.

17TRACK أفضل تطبيقات تتبع الشحنات

ويعتبر تطبيق 17TRACK من أفضل تطبيقات تتبع الشحنات حول العالم حيث يدعم التطبيق المسح الضوئي لباركود الشحنات إلى جانب دعم التطبيق للغات المتعددة وامتلاكه واجهة مستخدم بسيطة ومنظمة، ويتوفر 17TRACK للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

Deliveries Package Tracker

يوفر تطبيق Deliveries Package Tracker للمستخدمين إمكانية تتبع جميع الطرود الخاصة بهم في لمحة واحدة، فكل ما عليك هو إدخال رقم الشحنة لتظهر كافة التفاصيل المتعلقة بها، ويدعم التطبيق العديد من شركات الشحن حول العالم، ولن يحتاج المستخدم إلى فتح التطبيق للحصول على تفاصيل حول حالة الشحنة بل يقوم التطبيق بإرسال إشعار عند تغيير حالة الشحنة.

Deliveries Package Tracker أفضل تطبيقات تتبع الشحنات



ويعتبر تطبيق Deliveries Package Tracker من أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لهواتف أندرويد حيث يمكنك من مزامنة معلومات الشحنة الخاصة بك على جميع أجهزتك بفضل ميزة المزامنة، كما يوفر التطبيق للمستخدم إمكانية تتبع موقع الشحنة على خرائط جوجل، ويمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة لتوفير تجربة استخدام ممتعة على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويتوفر Deliveries Package Tracker للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

Parcel – Delivery Tracking

يعتبر تطبيق Parcel من أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لهواتف ايفون وأجهزة ايباد، فإذا كنت تبحث عن تطبيق لتتبع الشحنات الخاصة بك من خلال جهازك بنظام التشغيل iOS أو عبر ابل ووتش، فإن Parcel الخيار الأفضل لك، حيث يدعم التطبيق أكثر من 325 شركة شحن لما في ذلك ارامكس وفيدكس وDHL وغيرها، ويعمل التطبيق على جمع بيانات الشحنات الخاصة بك لتتمكن الوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بالشحنة الخاصة بك.

Parcel أفضل تطبيقات تتبع الشحنات

ولن تحتاج إلى إدخال رقم الشحنة بشكل يدوي بل يوفر التطبيق ميزة الماسح الضوئي ومن خلال مسح رمز الباركود ستتمكن من التعرف على المعلومات الخاصة بالشحنة، ويوفر التطبيق أفضل تجربة ممكنة للمستخدم من خلال توفير أداة لمركز الإشعارات والتي تمكنك من الاطلاع على عمليات التسليم المتوقعة في خلال اليوم أو الغد، ويقوم التطبيق بإرسال الإشعارات الخاصة بالشحنات من الساعة الثامنة صباحًا إلى العاشرة مساًء مما يجعله أكثر ملائمة للمستخدمين كما يوفر لك التطبيق إمكانية تعطيل خيار إرسال الإشعارات من الإعدادات، ويتوفر Parcel – Delivery Tracking للتحميل مجانا لمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

Expeditors Shipment Tracking

يوفر تطبيق Expeditors Shipment Tracking للمستخدمين إمكانية تتبع الشحنات والبحث عن طريق رقم التتبع، الرقم المرجعي وغيرها من العناصر، كما يمكنك التطبيق من العثور على مواقع Expeditors والبحث عن المنافذ البحرية والجوية.

Expeditors Shipment Tracking أفضل تطبيقات تتبع الشحنات

ويساعدك التطبيق إلى جانب ميزة تتبع الشحنات من حساب وزن وأبعاد الشحنة الخاصة بك وعرض مواصفات الحاويات، ويتوفر Expeditors Shipment Tracking للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

Courier Tracker

يعتبر تطبيق Courier Tracker من أفضل تطبيقات تتبع الشحنات حيث يمكنك من تتبع شحناتك لأكثر من 369 شركة في الهند وحول العالم، ومن خلال التطبيق ستتمكن من متابعة الشحنة الخاصة بك مع وضع الألوان والعلامات لسهولة التمييز بين الشحنات مع إمكانية أرشفة مسارات الشحنات القديمة، ويمكنك التطبيق من مزامنة المعلومات الخاصة بالشحنات بسهولة عبر الأجهزة المختلفة الخاصة بك.

Courier Tracker أفضل تطبيقات تتبع الشحنات

ويدعم التطبيق ميزة اللصق الذكي الذي يمكنك من لصق النصوص مباشرة بسهولة من الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني، ويوفر التطبيق أيضا ميزة مسح الباركود مع إمكانية حفظ ومشاركة الوثائق الخاصة بالشحنة ليتم عرضها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ويتوفر Courier Tracker للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

كانت تلك أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لهوات أندرويد وهواتف آيفون والتي تساعدك على تتبع مشترياتك من خلال الإنترنت، يمكنك مشاركتنا تجربتك مع تطبيق تتبع الشحنات المفضل إليك من خلال فيس بوك أو تويتر.

لا يفوتك أيضا:

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لاندرويد وايفون


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟