أخبار عاجلة
كل ما تود معرتفه عن هاتف هواوي الجديد Mate 20 Pro -
بشرة روبوتية تحول أي جماد تقريبًا إلى روبوت مفيد -
كيف تحول أي هاتف إلى كاميرا لسيارتك ؟ -

مقارنة حجم آيفون XS ماكس مع آيباد ميني

منذ بضعة أعوام وخلال 2012، كان آيفون 5 هو الأكبر على الإطلاق مع شاشة بحجم 4 إنش، حتى قامت آبل لاحقاً بإطلاق آيفون 6 بلس عام 2016 بشاشة 5.5 إنش، ونرى بعدها آيفون X مع شاشة 5.8 إنش، ولكن الهاتف الأكبر على الإطلاق بفارق هائل هو دون منافس آيفون Xs ماكس الذي قامت الشركة بتدشينه خلال الشهر الجاري ليأتي مع شاشة 6.5 إنش، فإلى أي مدى يبلغ حجمه؟

iPhone XS and XS Max

في الحقيقة، يأتي آيفون Xs ماكس بنفس أبعاد نسخ بلس من هواتف آيفون السابقة، ولكن امتداد الشاشة مع حواف قليلة للغاية هو ما ساعد على السماح بهذا الحجم الحجم الكبير، فعلى سبيل المثال، يأتي آيباد ميني الأصغر من آبل بشاشة 7.9 إنش، أي أنه أكبر من نسخة Xs العملاقة بفارق 1.4 إنش فقط.

e2dac64284.jpg



بالطبع، يظل آيباد ميني أثقل وأكبر من آيفون Xs ماكس، حيث أنه يمتلك نسبة طول إلى عرض وتصميم مختلف مع وجود أطراف حول الشاشة لكل من الكاميرا والزر الرئيسي، ولكن من المدهش بالفعل ملاحظة مدى الفارق الصغير بين كلا الشاشتين.

fa572a627d.jpg

يأتي آيفون Xs ماكس بأبعاد 6.20×3.05×0.3 إنش وبوزن 208 جرام، أما عن آيباد ميني من الجيل الرابع فيأتي بأبعاد 8.0x 5.31×0.24 إنش وبوزن 299 جرام.

هذا وجدير بالذكر أن شاشة آيفون Xs ماكس أفضل وأكثر حدة بكثير من شاشة آيباد ميني من نوع LCD، حيث أنها تأتي مع عدد بكسلات أكثر، مزيد من الألوان وسطوع أعمق بفضل شاشة OLED.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة