أخبار عاجلة

ون بلس تبعث اول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6T

ون بلس تبعث اول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6T
ون بلس تبعث اول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6T
ون بلس تبعث اول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6T

أطلقت شركة ون بلس اول فيديو دعائي تشويقي لهاتفها الذكي OnePlus 6T والذي تنوي الشركة كشف النقاب عنه يوم 17 اكتوبر المقبل , وستشهد الشركة لاول مره غطلاق الهاتف في الاسواق الاميركية عن طريق الموزع النقال تي موبايل .

الفيديو التشويقي يشجع مستخدمي ومحبي أجهزة ون بلس على النقر على زر “إبلاغي” على موقع امازون الإلكتروني الهندي عند توفر الهاتف المنتظر OnePlus 6T , وكالعاده استخدمت الشركة الوجه الاعلاني نجم بوليوود أميتاب باتشان في حملتها الاعلانية الجديده للهاتف .

ويلاحظ في الفيديو بان نجم بوليود أميتاب باتشان يوضح بطريقة غير مباشره بان ون بلس 6 تي سيضم مستشعر للبصمات مدمج في شاشة العرض , وينتظر ان يجهز OnePlus 6T بمعالج سنابدراجون 845 وما يصل إلى 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيغابايت للتخزين الداخلي , وسيفقتد الهاتف الى منفذ سماعات 3.5 ملم .



وتشير التسريبات بان الشاشة ستكون بحجم 6.4 بوصة من نوع OLED وبدقة 2380×1080 على أن تمثل الشاشة 91.5% من سطح الهاتف بفضل التصميم الجديد مع حماية Corning الجديدة Gorilla Glass 6 وبالأبعاد الجديدة 19:9.

كما أن الهاتف سيحتوى على بطارية بسعة 3840 ميللي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ شاحن USB-C مع دعم الشحن السريع مع وجود تسريبات بأن يكون بتقنية VOOC بدلاً من Dash Charge .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟