هل تأثر أداء آيفونات القديمة بعد تحديث iOS 12 ؟

هل تأثر أداء آيفونات القديمة بعد تحديث iOS 12 ؟
هل تأثر أداء آيفونات القديمة بعد تحديث iOS 12 ؟

كما جرت العادة، كشفت آبل عن تحديث S من آيفون X بدون تحديثات كبيرة في فعالية 12 سبتمبر، موديلي XS وXS ماكس تمتعا بنفس التصميم، بجانب تحسينات الأداء بفضل معالج A12 بالمعمارية الجديدة 7 نانومتر، وتحسينات برمجية على إنتاج الصور وعمل Face ID وبعض التطبيقات.

يبدو أن أكبر منافس لهواتف آيفون الجديدة لن يكون هواتف أندرويد الرائدة، بل أحد منتجات آبل، ألا وهو إصدار iOS 12 الذي بدأ إطلاقه للعامة قبل يومين.

يأتي iOS 12 متوافقا مع كل الأجهزة التي استلمت تحديث iOS 11 دون استثناء، ليقدم تحسينات عامة على سرعة الأداء وعمر البطارية.

على موقع ريديت الاجتماعي والذي هو بمثابة مجمتمع للمستهلكين الأجانب يعبرون فيه برأيهم عن مختلف المنتجات، برزت منشورات لبعض المستخدمين تقول أن iOS 12 حسن كثيرا من أداء أجهزتهم لدرجة أنهم يفكرون جديا في التراجع عن تحديث هواتفهم إلى آيفون XS، وربما يكون للسعر المرتفع عامل في ذلك أيضا.



أحد المنشورات حصل على 1,200 صوت يؤيده يكتب “من آيفون 7 بلس، والذي كان مستوى iOS 11 مقبول ودون سلبيات عليه، فإن iOS 12 أفضل بمراحل، وكل شيء “يطير” عليه، وقد أذهلني جدا مقدار التحسن في الأداء، وقد كنت طلبت XS الجمعة الماضية، لكن مع iOS 12 يجعلني أتساءل عن كم التحديث الذي سأحصل عليه؟”.

وكان أعلى تعليقين على المنشور لمستخدمي آيفون 7 بلس أيضا لديهم نفس الرأي، ومئات آخرون يزعمون أنهم كانوا ينون تجديد هواتفهم لكن سيراجعون قرارهم بعد التحسن الواضح الذي قدمه تحديث النظام، مع العلم أن البعض ذكر أنه سيجدد هاتفه بكل حال.

المصدر: BGR

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب فيديو يظهر اختبار ماسح البصمة لهاتف Huawei Mate 20 Pro
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة