أخبار عاجلة
قاريء كتب الكترونية جديد من آمازون -
اليابان تشهد إطلاق انحف هاتف ذكي في العالم -
مؤسسة توزع روبوتات رسامة على المدارس -

هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستحتفظ بنفس أحجام الشاشة، وستضم قطع أصغر

هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستحتفظ بنفس أحجام الشاشة، وستضم قطع أصغر
هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستحتفظ بنفس أحجام الشاشة، وستضم قطع أصغر

2019-iphone-notch

عندما تم إطلاق iPhone X في العام الماضي، بدا العديد من الناس ينتقدون تصميم الجهاز بسبب القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من شاشته. ومع ذلك، كان هناك العديد ممن قالوا بأن المستخدمين سيتعلمون في النهاية تجاهل هذا القطع. لسوء الحظ، بسبب التقنية المطلوبة في الجزء الأمامي من الهاتف، فإن الحاجة إلى إنشاء قطع في الشاشة لم يكن يقتصر على شركة آبل فقط، وإنما إمتد كذلك إلى الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد التي لم تتمكن من تجاهله أيضًا.

ومع ذلك، فالخبر السار لأولئك الذين يكرهون الشاشات المزودة بالقطع هو إمكانية تقليص حجم هذا القطع في العام 2019. هذا وفقا

نشرها Benjamin Geskin والذي كان وراء تسريب العديد من المعلومات الدقيقة المتعلقة بمنتجات آبل. ووفقا للتغريدات التي نشرها، فهو يقول بأن هواتف iPhone القادمة من آبل في العام 2019 ستضم قطعًا أصغر في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، كما هو موضح في الصورة أعلاه.



كما أوضح Benjamin Geskin بأن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستحتفظ بنفس أحجام الشاشات التي جاءت بها هواتف iPhone الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل في الأسبوع الماضي، وهذا ما يعني بأن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستضم شاشات بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش. وبطبيعة الحال، فمن المبكر قليلا الحديث عن الأشياء التي ستأتي بها هواتف iPhone في العام المقبل، وخاصة عندما نعلم أنه لم يتم بعد إطلاق هواتف iPhone الجديدة في الأسواق.

على أي حال، بالنسبة لأولئك الذين يكرهون الشاشات المزودة بالقطع، فيبدو أن هذا النوع من الشاشات موجود هنا للبقاء للآسف، على الأقل في المستقبل المنظور، ولكن نأمل أن يؤدي تصغير هذه القواطع في الشاشات إلى جعلها مريحة للبعض.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عملية تفكيك هاتف Pixel 3 XL تكشف عن شاشة من صنع سامسونج والعديد من المواد اللاصقة
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة