أخبار عاجلة

آبل كانت قريبة من عدم الإعلان عن ميزة ECG للساعة الذكية Apple Watch Series 4

آبل كانت قريبة من عدم الإعلان عن ميزة ECG للساعة الذكية Apple Watch Series 4
آبل كانت قريبة من عدم الإعلان عن ميزة ECG للساعة الذكية Apple Watch Series 4

Apple Watch Series 4 ECG

واحدة من الميزات الرئيسية في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 هي ميزة التخطيط الكهربائي للقلب والمعروفة إختصارًا بإسم ECG. وعندما أعلنت شركة آبل عن هذه الساعة الذكية، فقد قالت الشركة بأن هذه الميزة حصلت على مصادقة هيئة إدارة الأغذية والأدوية المعروفة إختصارًا بإسم FDA، مما سمح لها بالإعلان عنها في هذا الحدث. ومع ذلك، يبدو أنها كانت على مقربة من عدم الإعلان عن هذه الميزة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Fast Company، فقد تبين أن شركة آبل لم تحصل على موافقة من إدارة الأغذية والأدوية قبل الإعلان عن الساعة الذكية Apple Watch Series 4، ونحن لا نتحدث عن فترة إنتظار تمتد لأيام أو أسابيع، بل تمتد لـ 24 ساعة. هذا يعني أنه خلال الساعات الأربعة وعشرون التي سبقت حدث الإعلان الرسمي عن الساعة، كان هناك عدم اليقين بشأن ما إذا كان بإمكان آبل أن تعلن عن هذه الميزة بشكل قانوني أم لا، على الرغم من أننا جميعًا نعرف كيف تم ذلك في النهاية.



ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 لن تكون متاحة منذ البداية للمستخدمين. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تصل في وقت لاحق. كما ينبغي أن نشير إلى أن ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 لن تكون متوفرة في الأسواق الأخرى، ربما لأن شركة آبل بحاجة إلى الحصول على موافقة الهيئات التنظيمية على مثل هذه الميزة مثلما ما فعلته مع هيئة إدارة الأغذية والأدوية ( FDA ) في الولايات المتحدة الأمريكية.

نأمل أن لا يستغرق ذلك وقتًا طويلاً نظرًا لأن التخطيط الكهربائي للقلب تمثل إحدى الميزات الرئيسية في الساعة الذكية Apple Watch Series 4، على الرغم من أنه يبدو الآن أن الطلبات المسبقة على هذه الساعة الذكية الجديدة كانت أعلى من التوقعات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟