Galaxy A7 جالاكسي ايه 7: المواصفات والمميزات والسعر

Galaxy A7 جالاكسي ايه 7: المواصفات والمميزات والسعر

Galaxy A7

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy A7 جالاكسي ايه 7، وذلك في أحدث إضافة لسلسلة هواتفها الجديدة جالاكسي A، وهو أول هاتف ذكي من سامسونج يحمل ثلاثة كاميرات خلفية، وذلك في إشارة إلى استخدام 3 كاميرات خلفية في هاتفها الذكي الرائد المقبل جالاكسي اس 10.

وقال دي جي كوه الرئيس التنفيذي لقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات أن الشركة ملتزمة بتقديم ابتكارات مميزة لجميع المستخدمين في عائلة جالاكسي، ووصف Galaxy A7 بكونه هاتفها عمليا بتصميم مميز يساعد المستخدم على أداء مهامه اليومية.

Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 هو أول هاتف من سامسونج مزود بثلاثة كاميرات خلفية

ويحمل Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 الجديد من سامسونج تصميما من الزجاج مع إطار من المعدن، وذلك مع عدم وجود أي زر على الجهة الأمامية، ونقلت سامسونج مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الجانبية للهاتف، مع دعم ميزة مقاومة الماء بمعدل IP68 (أي أن الهاتف يمكنه البقاء في عمق 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة قبل التعرض للتلف)، وقالت الشركة الكورية الجنوبية أن Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 يتوفر بمجموعة ألوان متنوعة تشمل الأزرق والأسود والذهبي والوردي، وفيما يبلغ وزن الهاتف 168 جرام، يبلغ سُمكه 7.5 ميلليمتر.

ويأتي Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 بشاشة Super Amoled قياسها 6.0 بوصة بدقة +FHD أو 2220×1080 بكسل، وهي شاشة Infinty تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف تدعم ميزة AOD ، كما أنها مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla للحماية من الخدوش والصدمات، وقالت سامسونج أن هاتفها الجديد يدعم أيضا تقنية Dolby Atoms للصوت المحيطي عن توصيل سماعات الرأس، وهو ما يوفر تجربة ترفيه مميزة للمستخدمين.

ويعمل Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 بمعالج 2.2 جيجاهرتز ثماني النواة من سامسونج، ويتوفر بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 أو 6 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتى 512 جيجابايت.

ويدعم سامسونج Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 شبكات الجيل الرابع 4G مع إمكانية تشغيل بطاقتي SIM “خطين”، بالإضافة إلى دعم واي فاي وNFC وبلوتوث 5.0 وتشغيل FM radio وخدمة سامسونج للدفع من خلال الهاتف Samsung Pay، كما يأتي مزودا ببطارية قدرتها 3300 ميللي أمبير/ساعة.

مميزات كاميرا Galaxy A7 جالاكسي ايه 7

أما عن مميزات كاميرا Galaxy A7 جالاكسي ايه 7، فإن الهاتف الجديد يحمل 3 كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 24 ميجابكسل يفتحة عدسة واسعة F1.7، بالإضافة إلى كاميرا مقربة بزاوية واسعة جدا (120 درجة مثل عين الإنسان) بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.4، وكاميرا أخرى للعمق وتطبيق تأثير البوكيه بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.2.

مميزات كاميرا Galaxy A7 جالاكسي ايه 7

وقالت سامسونج أن كاميرا Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 الخلفية الرئيسية بدقة 24 ميجابكسل توفر صورا جيدة في ظل وجود إضاءة منخفضة، وذلك من خلال دمج أربعة بكسلات معا في بكسل واحد، ويدعم الهاتف إمكانية التحكم في عمق المجال في صور البورتريه، هذا بالإضافة لدعم الضبط التلقائي للصور اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي، وذلك من خلال التعرف على المشهد وضبط إعدادات الكاميرا وفقا له (على غرار نفس الميزة التي قدمتها سامسونج في جالاكسي نوت9).

أما عن كاميرا السيلفي، فيحمل الهاتف كاميرا بدقة 24 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0، وذلك مع وجود فلاش LED ودعم التقاط صور البورتريه، مع إمكانية تطبيق تأثيرات إضاءة مختلفة على صور السيلفي، وتدعم الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في Galaxy A7 ميزة AR emoji التي تتيح للمستخدم التعبير عن ما يريد عبر الإيموجي أو تحويل صورته إلى صورة كارتونية.

ما هي مواصفات سامسونج Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 ؟

ويتوفر Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 رسميا خلال شهر أكتوبر المقبل 2018، لكن سامسونج لم تكشف بعد عن سعر الهاتف رسميا، وهو المتوقع أن تعلن عنه خلال الحدث الذي تقيمه في 11 أكتوبر المقبل 2018، والذي أكدت الكشف خلاله عن هاتف جديد من عائلة جالاكسي.



ما هي مواصفات سامسونج Galaxy A7 جالاكسي ايه 7 ؟

الشاشة: 6.0 بوصة Super Amoled بدقة +FHD بكثافة 411 بكسل لكل بوصة

المعالج: ثماني النواة من سامسونج

الكاميرا الخلفية: 24 + 8 +5 ميجابكسل

الكاميرا الأمامية: 24 ميجابكسل + فلاش

نظام التشغيل: أندرويد 8.0 اوريو

البطارية: 3300 ميللي أمبير

الألوان: الأزرق والأسود والذهبي والوردي

ذاكرة الوصول العشوائي: 4 أو 6 جيجابايت

المساحة التخزينية: 64 أو 128 جيجابايت مع دعم بطاقات microSD حتى 512 جيجابايت

دعم 4G: يدعم

تشغيل خطين: يدعم


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة