أخبار عاجلة
طريقة حذف برنامج لا ينحذف وعالق في الكمبيوتر -
تسريب يكشف عن اسعار باهظة لهاتف Galaxy S10 Pro -
شركة تطوّر هاتف قابل للطي يتحول إلى ساعة ذكية -
لماذا خسرت سوني شعبيتها؟ -
تطبيق FaceTime يعاني من مشكلة جديدة -
مبيعات هواتف هواوي ستتخطى سامسونج بحلول 2020 -

أول هاتف 5G من هواوى وأول هاتف قابل للطى هما فى الأساس هاتف واحد

أول هاتف 5G من هواوى وأول هاتف قابل للطى هما فى الأساس هاتف واحد
أول هاتف 5G من هواوى وأول هاتف قابل للطى هما فى الأساس هاتف واحد
أول هاتف 5G من هواوى وأول هاتف قابل للطى هما فى الأساس هاتف واحد | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
أول هاتف 5G من هواوى وأول هاتف قابل للطى هما فى الأساس هاتف واحد

تحدثت شركة هواوي ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم عن أول هاتف ذكي من الجيل الخامس منذ فترة طويلة كما أن الشركة لم تخف أيضا خططها لتقديم هاتف ذكى جديد قابل للطي في العام المقبل والآن في تحول مثير للأحداث تبين أن هذين الهاتفين هما في الواقع هاتف واحد فقط.

 

خلال حديثه في المنتدى الإقتصادي العالمي إعترف رئيس شركة هواوي السيد كين هو بأن أول هاتف ذكي جاهز من الجيل الخامس في الشركة سيكون في الواقع هاتف قابل للطي أيضا كما قام أيضا بالتأكيد على أن الهاتف الجديد في طريقه للوصول بحلول منتصف عام 2019 والذي يتزامن تماما مع التعليقات السابقة للشركة التي أكدت أن الهاتف الذكي 5G سيصل بحلول يونيو 2019.

 



ومن المثير للاهتمام أن هذه الأخبار الجديدة تبدد الشائعات عن الإعلان عن أول هاتف ذكى قابل للطي هذا العام وهذا كما نشر عدة مرات بأن شركة هواوى ستحاول ضرب شركة سامسونج في السوق من خلال إطلاق أول هاتف قابل للطي في نوفمبر ومع ذلك يبدو الآن كما لو أن الشركة ستستغرق بعض الوقت الإضافي من أجل تحسين الجهاز.

 

ليس من الغريب أنه لم يتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص الأسعار أو المواصفات لهذا الهاتف ولكن بغض النظر عن هذا فإن العام المقبل سيشكل بلا شك واحدا من أكبر الأعوام في التاريخ الحديث عندما يتعلق الأمر بسوق الهواتف الذكية.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهور تصميم آيفون القابل للطي مجدداً
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة