أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -
أين يمكنك إيجاد Supply Llama في Fortnite Season 6 -

GoPro تزيح الستار رسميا عن ثلاث كاميرات GoPro Hero7 جديدة بأسعار مختلفة

gopro hero 7 black

في خطوة منها لتعزيز تواجدها في سوق الكاميرات وتحسين أوضاعها المالية، قامت شركة GoPro اليوم بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة كاميرات أكشن جديدة بثلاث ألوان مختلفة تنطوي كلها تحت العلامة التجارية GoPro Hero7.

GoPro Hero7 Black

6

وبالنسبة للكاميرا الأولى، فهي تحمل إسم GoPro Hero7 Black وتعد هي الأرقى من بين هذه الكاميرات الثلاثة بفضل قدرتها على تصوير الفيديوهات بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية. وعلاوة على ذلك، فهي تأتي مع تقنية HyperSmouth لتعزيز إستقرار الفيديو أثناء التصوير لتبدو المشاهد كما لو أنك تصور بإستخدام الحامل. ووفقا لشركة GoPro، فهذه الكاميرا تضم مستشعر بدقة 12 ميغابكسل قادرة على التصوير بسرعة 30 إطار في الثانية وإلتقاط صور RAW. وعلاوة على ذلك، فهي تضم كذلك ميزة SuperPhoto Auto HDR. وإلى جانب ذلك، فهذه الكاميرا تمتاز بمعدل نقل للبيانات يصل إلى 78 ميغابت في الثانية في حالة فيديوهات 4K المصورة بمعدل 60fps.

من ناحية أخرى، تعد GoPro Hero7 Black هي الوحيدة من بين هذه الكاميرات الثلاثة التي تأتي مع منفذ لميكروفون خارجي، وتضم بطارية قابلة للإزالة. البث المباشر يعد أيضًا من بين الميزات الحصرية لكاميرا GoPro Hero7 Black.

GoPro Hero7 Silver

7



أما بخصوص الكاميرا الثانية، فهي تحمل إسم GoPro Hero7 Silver وتضم مستشعر بدقة 10 ميغابكسل علمًا أنها تستطيع التسجيل بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية، كما أنها تأتي مع ميزة دعم إستقرار الفيديو. وواحدة من الميزات الموجودة على هذه الكاميرات الثلاثة هي الصور المضببة الخلفية العمودية التي ستكون مثالية للنشر على خاصية القصص في إنستاجرام على سبيل المثال.

GoPro Hero7 White

8

وبالنسبة للكاميرا الثالثة والأخيرة، فهي تضم نفس المستشعر الذي تبلغ دقته 10 ميغابكسل، ولكنها تستطيع كحد أقصى التسجيل بدقة FullHD وبسرعة 60 إطار في الثانية.

عموما، جميع هذه الكاميرات الثلاثة تعد مقاومة للماء في عمق يصل إلى 10 أمتار، وتضم شاشة حساسة للمس بقطر 2 إنش. عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول كاميرات الأكشن الثلاثة الجديدة في الجدول أدناه مع العلم بأن هذه الكاميرات متوفرة الآن بالفعل للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة GoPro.

GoPro Hero7 Black GoPro Hero7 Silver GoPro Hero7 White
المستشعر 12MP 10MP 10MP
4K 78fps – 30Mbps 30fps – 30Mbps
1080p 240fps 60fps 60fps
إستقرار الفيديو HyperSmooth نعم نعم
البث المباشر نعم
الصور 12MP 30fps burst, RAW 10MP 15fps burst 10MP 15fps burst
منفذ الميكروفون نعم
بطارية قابلة للإزالة نعم
القدرة على مقاومة المياه 10m 10m 10m
السعر $400 $300 $200

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستخدمو آيفون سيتمكنون من فتح واتساب عن طريق البصمة أو Face ID
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة