أخبار عاجلة
جالكسي S10 قادم مع كاميرا “خفيّة” -
قشر حبات العنب يحمي من سرطان مميت -
شركة AOC تكشف عن شاشات بدون إطار -
الكشف عن بعض تفاصيل هاتف RED Hydrogen One -

أستيديو Telltale Games يعلن إغلاقة رسمياً وتسريح جميع الموظفين!

أستيديو Telltale Games يعلن إغلاقة رسمياً وتسريح جميع الموظفين!
أستيديو Telltale Games يعلن إغلاقة رسمياً وتسريح جميع الموظفين!

سيتم قريباً أغلاق أستيديو التطوير Telltale Games ، التي اشتهرت بألقاب المغامرات والسرد القصصي مثل The Walking Dead و The Wolf Among Us , وتشير التقارير الأولية إلى أن حوالي 90٪ من موظفي الاستوديو البالغ عددهم 250 قد تم تسريحهم ، وقد أكدت الشركة بالفعل أنها ستغلق بشكل رسمي .

يقول إعلان رسمي نقلاً عن الأستيديو أن أغلبية موظفي الاستوديو قد غادروا اليوم ، تاركين مجموعة صغيرة مكونة من 25  شخص للوفاء بالتزامات الشركة إلى مجلس إدارتها وشركائها قبل التوقف بشكل كامل , وقال المدير التنفيذي السيد بيت هاولي في البيان :

“لقد كان عاما صعبا للغاية بالنسبة لشركة” Telltale  “حيث عملنا على وضع الشركة في مسار جديد” , “للأسف ، نفد الوقت الذي كنا نحاول الوصول إليه. أصدرنا بعضًا من أفضل محتوى لدينا هذا العام وتلقينا قدراً هائلاً من التعليقات الإيجابية ، ولكن ذلك لم يترجم إلى المبيعات .

بلغ عدد الموظفين في “تيلتايل” حوالي 250 ، وقد تم تسريح حوالي 90% من الموظفين , وان هذا الطاقم الصغير المتبقي سيكون لإنهاء الموسم الأخير من The Walking Dead ، والذي صدرت منة حلقة الشهر الماضي ومن المفترض ان تصدر الحلقة الثانية هذا الشهر وبعد ذلك سيتم إغلاق الاستوديو تماما , يقول أحد المصادر أن Telltale قد تقدمت بطلب لإشهار الإفلاس ، وتم إلغاء مشروعات مثل The Wolf Among Us 2 و Stranger Things بشكل نهائي.

في عصر الاهتمام بالعناصر التجميلة مثل الـ ” Skins ” في لعبة فورتنايت التي لا تعطي الا نوع من أنواع التباهي بين الاعبين , وفين حين ان هذه العناصر تجلب الملايين من الأموال , ليس بغريب ان ضعف مبيعات Telltale Games يؤدي الي إغلاقها! الى أين ينتهي بنا حال صناعة الألعاب ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة