أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -

جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل

جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل
جهاز الفيسبوك المصمم لمحادثات الفيديو قد يصل رسميًا في الأسبوع المقبل

Amazon-lance-les-nouveaux-Echo-Dot-Echo-Show-et-Echo-Plus-et-présente-Echo-Sub-pour-plus-de-basses

في وقت سابق من هذا العام كانت هناك شائعات تفيد بأن الفيسبوك تخطط أيضًا للدخول إلى سوق مكبرات الصوت الذكية. بعد نجاح Amazon و Google، فليس من المستغرب أن نرى الفيسبوك تتطلع للحصول على قطعة من هذه الكعكة. الآن وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع Cheddar، فمن المتوقع أن تعلن الفيسبوك عن هذا الجهاز في الأسبوع المقبل.

هذا الجهاز يعرف حاليا بالإسم الرمزي Portal، ويقال بأنه يشبه كثيرًا جهاز Amazon Echo Show من شركة أمازون لأنه سيضم بدوره شاشة حساسة للمس وسيسمح للمستخدمين بإجراء محادثات الفيديو. كانت الفيسبوك تخطط في البداية لإطلاق هذا الجهاز في وقت سابق من هذا العام، ولكن أجلت الشركة خططها بسبب فضيحة الخصوصية التي وجدت الشركة نفسها متورطة فيها لأن آخر ما كان المستخدمين بحاجة إليه هو جهاز يستمع إليهم في المنزل طوال الوقت.

التفاصيل نادرة في الوقت الراهن، ولكن تقرير Cheddar يقول بأن الجهاز سيأتي بعدد من الميزات المتعلقة بالخصوصية مثل مصراع يغطي الكاميرا. سيكون هناك أيضًا إستخدام للذكاء الاصطناعي للمساعدة على تحديد المستخدمين في الإطار، وهذا ما يمكن استخدامه أيضًا لتعقبهم في الغرفة بحيث يمكن للمستخدمين التنقل أثناء الدردشة وعدم القلق بشأن الخروج من الإطار.



يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن تعالى لزيارتنا في الأسبوع المقبل للحصول على التفاصيل. على الرغم من مرور عدة أشهر على فضيحة الخصوصية التي تورطت فيها الفيسبوك، فيتعين على المرء أن يتساءل عما إذا كان هذا الجهاز من شركة الفيسبوك سينجح. لقد حاولت الفيسبوك إطلاق أجهزة في الماضي، ولكنها لم تشهد نجاحًا كبيرًا في الواقع، لذا سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كان جهاز Facebook Portal سيسلك طريقًا مختلفًا أم لا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة