أخبار عاجلة

تسريبات جديدة تؤكد لنا قدوم الهاتف OnePlus 6T مع كاميرتين فقط في الخلف

OnePlus 6

في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف OnePlus 6T مع شاشة أطول بالمقارنة مع الهاتف OnePlus 6 الحالي. في الواقع، يقال بأن الهاتف OnePlus 6T سيضم نفس شاشة AMOLED البالغ حجمها 6.4 إنش المستخدمة في الهاتف Oppo R17 Pro علمًا أن الهاتف OnePlus 6 الحالي جاء مع شاشة بحجم 6.28 إنش، ولكن سيتم الإحتفاظ بنفس الدقة البالغة FullHD.

وبغض النظر عن الشاشة، فقد تأكدنا أيضًا في الأونة الأخيرة بأن الهاتف OnePlus 6T سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار الهاتف Oppo R17 Pro كذلك، ولكنه سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm. ولكن على عكس الهاتف Oppo R17 Pro الذي جاء مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، فقد تحصلنا الآن على صور رسمية مسربة تكشف لنا بأن الهاتف OnePlus 6T سيضم كاميرتين فقط في واجهته الخلفية، تماما كما هو الحال مع الهاتف OnePlus 6 الحالي.

وبالعودة إلى الشاشة، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة بأن شاشة الهاتف OnePlus 6T ستضم قطعًا صغيرًا جدًا في الجزء الأوسط العلوي يكفي لإيواء الكاميرا الأمامية فقط، على عكس القطع الموجود في شاشة الهاتف OnePlus 6 الحالي والذي يتضمن الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وبالنسبة لمن يتساءل عن مكان سماعة الأذن في الهاتف OnePlus 6T الجديد، فمن المرجح أن يتم تضمين هذه السماعة في أقصى الإطار العلوي للشاشة كما هو الحال مع الهاتف Oppo R17 Pro.




للآسف، ليست بحوزتنا حاليا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 6T الجديد، ولكن بالنظر إلى أن شركة OnePlus بدأت فعلاً التشويق لهذا الهاتف، فيبدو أننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن تقوم الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميًا عن هذا الهاتف.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تقوم أخيرًا بتفعيل ميزة ECG على Apple Watch Series 4 مع تحديث WatchOS 5.1.2
التالى نسخة Snapdragon من الهاتف Galaxy S10 تتفوق من حيث الأداء على نسخة Exynos