أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -

شاشة Brilliance 4K من Philips توفر ميزات تتضمن شبكة جيجابت

شاشة Brilliance 4K من Philips توفر ميزات تتضمن شبكة جيجابت
شاشة Brilliance 4K من Philips توفر ميزات تتضمن شبكة جيجابت

ظهرت شاشة جديد من Philips تحمل الاسم الرمزي 328P6VUBREB ويبلغ حجمها 32 بوصة مع دقة 3840 × 2160 عند 60 هرتز، بالإضافة إلى سرعة استجابة تبلغ 4 ميلي ثانية. ستوفر هذه الشاشة ما يصل إلى 600 شمعة من الضوء كحد أقصي ونسبة تباين تبلغ 1: 3000، كما ستوفر أيضًا معالجة داخلية ذات 12 بت وستستند إلى لوحة 10 بت، مما سيسمح بإعادة إنتاج 1.07 مليار لون.

ستتضمن الشاشة أيضًا دعم للمجال الديناميكي العالي (HDR) للحصول على صورة أكثر حيوية. كما سيتمكن المستخدمون من تقليل كمية الضوء الأزرق المنبعثة من الشاشة مع “وضع LowBlue”، وهو الضوء الذي يمكن أن يسبب ضررًا لأعين المستخدمين مع مرور الوقت ويمكن أن يؤثر على مواعيد نومهم.

سيتم تثبيت الشاشة على “SmartErgoBase” التي توفر 170 درجة من التدوير بين -5 إلى 20 درجة من الإمالة، ويمكن تدويرها بمقدار 90 درجة في الاتجاه الرأسي، وما يصل إلى 7.1 بوصة من ضبط الارتفاع.

ولقد قامت شركة Philips أيضًا بإضافة توصيل USB-C إلى الشاشة، حيث سيتمكن المستخدمين من توصيل أي جهاز عبر USB-C مع الحصول على طاقة بقوة 60 واط بواسطة USB PD 2.0. كما ستتضمن الشاشة مدخل DisplayPort 1.4، ومدخلين HDMI 2.0، وأربعة منافذ USB 3.0 حيث سيقوم أحدهما بتوفير قدرات الشحن السريع للأجهزة المحمولة.



وللاستفادة من مدخلات الشاشة، سيتيح وضع MultiView الخاص بالشاشة إمكانية استخدام مصدري فيديو في نفس الوقت، مما سيسمح بتوصيل حاسبين لتعدد المهام، أو حتى فيديو من مشغل الوسائط.

كما تتوفر منافذ الميكروفون وسماعات الرأس للصوت، بالإضافة إلى مكبرات صوت استريو 3 واط، ومنفذ جيجابت إيثرنت.

ستبدأ شركة Philips في شحن جهاز Brilliance 328P6VUBREB في أوروبا اعتبارًا من شهر نوفمبر بسعر 559 جنيه إسترليني (740 دولار) في المملكة المتحدة. لم يتم الإعلان عن الأسعار والتوافر في الولايات المتحدة والأسواق الأخرى بعد.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة