أخبار عاجلة

فيديو يستعرض لنا كيف سيبدو نظام Android 9 Pie على الهاتف Galaxy S9

فيديو يستعرض لنا كيف سيبدو نظام Android 9 Pie على الهاتف Galaxy S9

قبل يومين فقط، تم تشغيل نسخة أولية من تحديث Android 9 Pie على الهاتف +Galaxy S9، وقام المطورون في XDA Developers بمشاركة العديد من الصور التي تستعرض لنا بعض التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث. اليوم، قام المطووين في XDA Devlopers بنشر مقطع فيديو يستعرض لنا نسخة أولية متقدمة قليلاً من تحديث Android 9 Pie تعمل على الهاتف Galaxy S9.

هذه النسخة الأولية الجديدة تم تشغيلها على وحدة تابعة لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T من الهاتف Galaxy S9 مع العلم بأن الشخص الذي قام بتصوير هذا الفيديو عمد إلى عرض معظم التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث، بما في ذلك التطبيقات التي حصلت أيضا على الوضع الليلي. هذا الفيديو يعرض لنا أيضا قسم الإشعارات الذي حصل بدوره على الوضع الليلي وبطاقات المعلومات المدورة الزوايا، بحسب موقع إلكتروني.

أزرار التبديل السريعة ”Quick Toggles” تبدو مختلفة هي الأخرى بحيث أصبحت الآن مستديرة مع عرض اللون الأزرق في الأزرار المفعلة. وبالنسبة لواجهة نظام الشغيل ككل، فقد أصبحت الآن نظيفة أكثر وبسيطة أيضًا بفضل تقليل الفوضى. كما يتم الآن عرض العديد من التطبيقات في تبويبات التنقل المرتبة في الجزء السفلي من الشاشة.

لقد تغيرت واجهة مستخدم الكاميرا إلى حد كبير بما في ذلك طريقة التغيير بين أوضاع الكاميرا، ولم تعد بحاجة للسحب نحو اليمين واليسار للتبديل بين الأوضاع. لا يزال بإمكانك السحب للأسفل للتحويل بين الكاميرا الأمامية والخلفية. كان يتم استخدام زر الكاميرا للسحب نحو الأعلى والأسفل من أجل التكبير، ولكن يبدو أن شركة سامسونج قامت بإزالة هذه الميزة أخيرًا.



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟