أخبار عاجلة

6 أسباب لشراء آيفون 7 بدلاً من آيفون XS

6 أسباب لشراء آيفون 7 بدلاً من آيفون XS
6 أسباب لشراء آيفون 7 بدلاً من آيفون XS

أتت هواتف آيفون الجديدة بأسعار تتعدى الألف دولار مرة أخرى، باستثناء آيفون Xr الذي سيتم إتاحته لاحقاً بسعر 749 دولار، بما يعادل 2,810 ريال لأولئك الذين لا يودون دفع مثل هذا المبلغ الباهظ، ولكن في الحقيقة قد يكون آيفون 7 خياراً أفضل.

ستقوم آبل بالاستمرار في إنتاج كل من آيفون 7 و7 بلس، ورغم كونها تُعد هواتف أقدم بجيلين، إلا أنها في الواقع مازالت تقدم مواصفات رائعة مع أسعار رخيصة نسبياً، لذا سنعرض لكم اليوم 6 أسباب قد تدفعكم لشراءها.

1) السعر الأرخص

تم تخفيض سعر آيفون 7 ليبدأ من 450 دولار، بما يعادل 1,690 ريال، أما عن نسخة 7 بلس فتأتي الآن بسعر 570 دولار، بما يعادل 2,140 ريال، وهو ما يُعد فارق كبير مقارنة حتى بآيفون Xr الأرخص من هواتف هذا العام.

2) وجود الزر الرئيسي وقاريء البصمة

لا يفضل البعض استخدام خاصة التعرف على الوجه أو الإيمائات من أجل التنقل داخل iOS 12، وهنا يبرز آيفون 7 كخيار كلاسيكي أفضل ذو زر رئيسي وقاريء بصمة.



3) كاميرا رائعة

رغم التحديثات الكثيرة في كاميرات هواتف آيفون الجديدة، إلا أن آيفون 7 مازال يقدم أداء رائع عند التقاط الصور، إضافة إلى قدوم نسخة 7 بلس مع عدسة مزدوجة تسمح إحداها بالتقريب X2 دون تقليل التفاصيل.

4) دقة شاشة أعلى من آيفون Xr

يأتي آيفون Xr مع شاشة 6.1 إنش بدقة 828 بكسل، بينما يأتي آيفون 7 بلس بشاشة 5.5 إنش مع شاشة بدقة 1080 بكسل عالية الدقة، وهو ما يعني عرض الأخير لصور أكثر حدة ووضوح.

5) دعم اللمس ثلاثي الأبعاد

في حالة اختيار شراء آيفون Xr، سوف تخسر أيضاً خاصية اللمس ثلاثي الأبعاد التي تتميز بها هواتف آيفون عادة، ولكن كل من آيفون 7 و7 بلس يدعمان هذه الخاصية.

6) أداء ممتاز

وأخيراً، بينما تأتي الهواتف الجديدة بمعالج A12 الأكثر قوة وذكاء من الأجيال السابقة، يأتي كل من آيفون 7 و7 بلس بمعالج A10 الذي مازال قادراً على تقديم أداء سلس للغاية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟