هيئة الإتصالات الصينية تصادق على الهاتف المزدوج الشاشة ZTE Nubia Z18S

هيئة الإتصالات الصينية تصادق على الهاتف المزدوج الشاشة ZTE Nubia Z18S
هيئة الإتصالات الصينية تصادق على الهاتف المزدوج الشاشة ZTE Nubia Z18S

ZTE-nubia-z18

تمتلك العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE سجلا قويًا عندما يتعلق الأمر بتجربة بعض الأفكار الجديدة في سوق الأجهزة المحمولة. يثبت الهاتف Nubia Red Magic الموجه للاعبين ونسخة فان جوخ من الهاتف ZTE Nubia Z18 هذا الأمر بشكل جيد.

أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر الهاتف ZTE Nubia Z18S في الأونة الأخيرة في فيديو مع شاشتين، واحدة في الأمام والأخرى في الخلف، وهو التصميم الذي يذكرنا تمامًا بتصميم الهاتف YotaPhone. ولكن على عكس الهاتف YotaPhone الذي يستخدم شاشة بتقنية الحبر الإلكتروني في الواجهة الخلفية، فالهاتف ZTE Nubia Z18S الجديد يضم شاشة ملونة بتقنية OLED.

علمنا ذلك بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA التي قامت مؤخرًا بإدراج الهاتف على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع الهيئة الصينية، فيبدو أن هذا الهاتف سيضم شاشة LCD رئيسية بحجم 6.26 إنش وبدقة +FullHD، وشاشة OLED ثانوية بحجم 5.1 إنش وبدقة +HD.

المعلومات المدرجة على الموقع الصيني كشفت لنا كذلك بأن الهاتف سيضم بطارية بسعة 3800mAh، ومعالج ثماني النوى بتردد 2.64GHz سيكون على الأرجح من فئة Snapdragon 845، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وينبغي أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.



التسريبات السابقة عرضت لنا الهاتف ZTE Nubia Z18S مع كاميرا خلفية مزدوجة، ولكن المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا بأنه ستكون هناك كاميرا خلفية واحدة بدقة 24 ميغابكسل، وكاميرا أمامية واحدة كذلك بدقة 16 ميغابكسل. للآسف، لا نزال نجهل متى ستقوم شركة ZTE بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف ZTE Nubia Z18S، ولكن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من التفاصيل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟