أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -
أين يمكنك إيجاد Supply Llama في Fortnite Season 6 -

مايكروسوفت تطلق رسميًا حزمة Microsoft Office 2019 على منصتي Windows و MacOS

مايكروسوفت تطلق رسميًا حزمة Microsoft Office 2019 على منصتي Windows و MacOS
مايكروسوفت تطلق رسميًا حزمة Microsoft Office 2019 على منصتي Windows و MacOS

Microsoft Office

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا اليوم عن إطلاق حزمة Microsoft Office 2019 على منصتي Windows و MacOS. وتتضمن هذه الحزمة الجديدة الميزات التي أضافتها الشركة إلى خدمة Office 365 على مدار السنوات القليلة الماضية. وبالتالي، فإن حزمة Microsoft Office 2019 موجهة للعملاء الأفراد والعملاء الذين لم يقوموا بعد بالإشتراك في Office 365. وتجلب هذه الحزمة تحديثات لكل من Word و PowerPoint و Excel و Outlook و Project و Publisher و Access و Visio.

تعمل شركة مايكروسوفت على جعل حزمة Microsoft Office 2019 متاحة للعملاء من الشركات بدءًا من اليوم. وسيتم توفيرها للعملاء من الشركات الأخرى والعملاء الأفراد في الأسابيع المقبلة.

مايكروسوفت لم تكشف عن الكثير من المعلومات حول حزمة Microsoft Office 2019 الجديدة حتى الآن. هي تقول فقط بأن الحزمة الجديدة ستجلب معها تجربة إستخدام جديدة، فضلا عن قدرات جديدة ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات للمستخدمين الذين هم غير مستعدين للإعتماد على الخدمات السحابية. وستكون هناك ميزات جديدة للأقلام الرقمية مثل الردود اليدوية، وإستشعار حساسية الضغط، مما يجعل المستخدمين يعملون بشكل طبيعي أكثر.



في تطبيق Excel، سوف يتم وضع صيغ جديدة ورسوم بيانية تجعل مهمة تحليل البيانات أكثر قوة. أما بخصوص تطبيق PowerPoint، فسوف يحصل بدوره على ميزات مثل Morph و Zoom لإضافة المزيد من الذوق المرئي للعروض التقديمية. وتقول شركة مايكروسوفت بأن حزمة Office 2019 ستكون ترقية قيمة لأولئك الذين يشعرون بأنهم بحاجة إلى جعل تطبيقاتهم جميعا أو بعض منها على الأقل على حواسيبهم الخاصة بدلا من الإعتماد على السحابة.

على الرغم من أن مايكروسوفت قالت بأن حزمة Microsoft Office 2019 لن تحصل على أي تحديثات رئيسية في المستقبل، فإن الشركة تقول أنها ملتزمة ” بتحديث محلي ” آخر في المستقبل. وهذا يعني أنه سيتم إصدار حزمة Office أخرى في غضون بضع سنوات على الرغم من إستمرار مايكروسوفت في تفضيل خدمة Office 365 التي تستند على السحابة أكثر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة