أخبار عاجلة
فيديو| “LayBakPak” حقيبة ظهر مع سرير مخيم مدمج وكرسي -
أبرز 10 اكتشافات تكنولوجية لسنة 2018 -
كيف تسبب "فيسبوك" في خسارة مئات الصحفيين لوظائفهم؟ -
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الأمام والخلف، وبألوان مختلفة

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الأمام والخلف، وبألوان مختلفة
تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Huawei Mate 20 Pro من الأمام والخلف، وبألوان مختلفة

Huawei Freebuds 2 Pro

رأينا العديد من الصور المسربة للهاتف Huawei Mate 20 Pro القادم من شركة Huawei، واليوم نحن هنا مع دفعة جديدة من الصور والتي لا تستعرض لنا فقط الواجهتين الأمامية والخلفية لهذا الهاتف، وإنما تكشف لنا كذلك عن بعض الألوان التي سيتم بها إطلاق هذا الهاتف الرائد الجديد.

كما تلاحظون، هذه الصور الرسمية المسربة الجديدة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة مزودة بقطع كبير نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء سماعة الأذن والكاميرا الثلاثية الأبعاد المسؤولة عن تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا كذلك بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة منحنية الطرفين، فضلا عن واجهة خلفية منحنية الطرفين كذلك ستكون مغطاة بالزجاج علمًا أن هذه الواجهة ستضم ثلاث كاميرات في وحدة مربعة الشكل تضم أيضا الفلاش LED.

وبغض النظر عن التصميم، فهذه الصور المسربة الجديدة تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيأتي بثلاث ألوان مختلفة على الأقل تشمل الأسود والأزرق الداكن ونسخة تمتاز بألوان متدرجة تشمل الأزرق والبنفسجي والأسود. عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع شاشة OLED بحجم 6.3 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4200mAh.



عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في الحدث المقرر عقده من قبل الشركة في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة البريطانية لندن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة