أخبار عاجلة
في دقيقتين .. تعرف على الذكاء الاصطناعي -
قاريء كتب الكترونية جديد من آمازون -
اليابان تشهد إطلاق انحف هاتف ذكي في العالم -
مؤسسة توزع روبوتات رسامة على المدارس -

MSI تقدم لنا سبع لوحات أم جديدة من عائلة Z390

MSI تقدم لنا سبع لوحات أم جديدة من عائلة Z390
MSI تقدم لنا سبع لوحات أم جديدة من عائلة Z390

صرحت شركة MSI عن استعدادها لإطلاق سبع لوحات أم رئيسة جديدة في الأسواق، جميعها من عائلة تحمل الاسم Z390 ، وقدمت تفاصيل كاملة عن ميزاتهم.

اللوحات السبعة هي : MEG Z390 GODLIKE و the MPG Z390 Gaming Pro Carbon و MPG Z390 Gaming Pro Edge و mini-ITX MPG Z390I Gaming Pro Edge و Z390 Gaming Plus و MAG Z390 Tomahawk و and the Z390-A Pro .

ويأتي هذا العدد الكبير من الإصدارات، لتأمين التنوع الكافي للمستخدمين كي يختاروا ما يناسبهم مع باقي المعدات الرئيسية لحاسبهم.

ربما أبرز هذه اللوحات هي MEG Z390 GODLIKE التي تم تزويدها بعدد كبير من الميزات، كي تتيح الاستهلاك الأفضل لمعالجات Core i9-9900K الجديدة، بجانب وجود تصميم  CPU VRM قوي كي تتيح للمستخدم القيام بمضاعفة السرعة والأداء لمعداته لأقصى درجة ممكنة، كما وتدعم إيصال خمس وحدات تخزين M.2 PCIe  ويوجد منفذ  U.2 وأضواء عرض LED وغيره الكثير.

ثاني أفضل لوحة في هذه العائلة هي MPG Z390 Gaming Pro Carbon ، حيث تمتاز بجودة صوت عالية ووتصميم مميز لوحدات الاتصال والإنترنت (من ضمنه الاتصال عبر WLAN) ، وبخلاف هذا تمتلك VRM أخف من تلك السابقة، ولدينا هنا منفذين لوحات التخزين M.2 ، واحدة منهما مغطى بغطاء خاص لتبديد الحرارة.



ولدينا في القائمة أيضاً MPG Z390I Gaming Edge AC اللوحة الأفضل في العائلة من حيث تركيزها على تصميم mini-ITX ، وتجدون فيها CPU VRM بقوة 5-phase تنقسم إلى قسمين، كل قسم يتم تبريده عبر غطاء تبديد حرارة، وهنالك غطاء مماثل لتبريد منفذ M.2-2280 وغيره بجانب أضواء RGB LED .

لوحة MAG Z390 Tomahawk تتميز باللون الفضي والأسود، وكما يوحي اسمها فهي تستلهم تصميمها من شعار Tomahawk عبر عدة أغطية لتبديد الحرارة، تقوم أيضاً بتبريد منفذ M.2 SSD ، وأخيراً لدينا لوحتي MPG Z390 Gaming Plus و the Z390-A Pro اللتان تشبهان بعضهما كثيراً، بخلاف أن Gaming Plus تتميز بتصميم مختلف الألوان مع أضواء LED باللون الأحمر، وكل منهما سيكون على الأغلب الأرخص ضمن عائلة Z390 .

لم نحصل بعد على تفاصيل الأسعار.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المزايا الجديدة في هواتف ميت 20
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة