لعبة Red Dead Redemption 2 هي القفزة الفعلية في ألعاب العالم المفتوح وليست The Witcher 3!

لعبة Red Dead Redemption 2 هي القفزة الفعلية في ألعاب العالم المفتوح وليست The Witcher 3!
لعبة Red Dead Redemption 2 هي القفزة الفعلية في ألعاب العالم المفتوح وليست The Witcher 3!

تعتبر لعبة The Witcher 3 واحدة من أفضل ألعاب RPG من حيث سرد القصص وأسلوب اللعب , في ذلك الوقت 2015 كانت تعتبر اللعبة قفزة كبيرة للأمام في ألعاب العوالم المفتوحة ولكن السيد Danny O’Dwyer ، مؤسس NoClipVideo ، لا يوافق. آراءه حول The Witcher 3 والتي تختلف قليلاً عن عامة الاشخاص في صناعة الألعاب .

وفقا لداني ، فإن Red Dead Redemption 2 هي القفزة الفعلية للأمام في ألعاب العالم المفتوح. في الوقت نفسه ، كان The Witcher 3 تنفيذًا رائعًا للقواعد الموجودة التي تعلمها مطورو ألعاب الفيديو بمرور الوقت , ويقول داني ” لم تكن لعبة Witcher 3 قفزة ، بل كان مجرد تنفيذ رائع للعديد من القواعد التي تعلمها مطورو البرامج , خصوصا رواية القصص. إن سرد القصص المنهجي الذي شاهدته في ويتشر  3 هو شيء لم أره من قبل , انة شئ مختلف .

شخصياً لا أتفق مع داني , فويتشر 3 كانت بالفعل قفزه في ألعاب العالم مفتوح ولازالت !

تمكن داني من الوصول إلى لعبة  Red Dead Redemption 2  وتجربتها بشكل مكثف وقد شارك عددًا من التفاصيل حول اللعبة ويبدو متأثرًا جدًا بما أنشأه روكستار. وقارن طريقه التصويب في اللعبة بلعبة   ماكس باين 3 وكشف أن هناك كاميرا قتل كذلك ، على غرار Max Payne 3  ومع ذلك ، بالنسبة لميكانيكيات التصويب ، فهي قريبة من Red Dead Redemption و GTA V أكثر , وذكر أن Red Dead Redemption 2 هي اللعبة الأكثر تفصيلاً التي لعبها ، خصوصًا فيما يتعلق بالداخل. يمكنك النظر في الأدراج ، إخفاء الجثث ، وأكثر من ذلك بكثير .

لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة الى PS4 و Xbox One في 26 أكتوبر , فهل تتفق مع داني في اراءه ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة