صورة مسربة جديدة تكشف لنا عن تصميم الهاتف OnePlus 6T من الأمام

صورة مسربة جديدة تكشف لنا عن تصميم الهاتف OnePlus 6T من الأمام
صورة مسربة جديدة تكشف لنا عن تصميم الهاتف OnePlus 6T من الأمام

OnePlus-6T-real-photos-leaked-4

من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف OnePlus 6T في شهر أكتوبر المقبل، ولكن يبدو أننا سنعرف كل شيء حول هذا الهاتف قبل أن تصل تلك اللحظة بفضل المقدار الهائل من التسريبات التي بدأت تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت مؤخرًا. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم كذلك على صورة مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الواجهة الأمامية للهاتف OnePlus 6T.

كما تلاحظون، الهاتف OnePlus 6T الجديد سيضم شاشة مزودة بقطع صغير جدًا في الجزء الأوسط العلوي مناسب لإحتواء الكاميرا الأمامية فقط على عكس القطع الموجود في شاشة الهاتف OnePlus 6 الحالي والذي يضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تكشف لنا كذلك بأن الهاتف سيضم إطار بارز قليلا في الجزء السفلي من الشاشة.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فالهاتف OnePlus 6T لن يضم ثلاث كاميرات في الخلف مثل الهاتف Oppo R17 Pro، وإنما سيضم كامرتين فقط على غرار الهاتف OnePlus 6 الحالي، ولكنه سيفتقر لمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية نظرًا إلى أنه تم نقل هذا المستشعر إلى الشاشة. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي الهاتف OnePlus 6T مع المعالج Snapdragon 845، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية على الأقل. وعندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل، فهناك إحتمال أن نرى هذا الهاتف يصل بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie الجديد من جوجل.



عموما، سنتأكد من كل شيء بشأن الهاتف OnePlus 6T، بما في ذلك مواصفاته التقنية الكاملة والسعر وموعد الإطلاق عندما تقوم شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميًا عنه في شهر أكتوبر المقبل. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة