جوجل تجعل منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR تدعم جميع تطبيقات الأندرويد

جوجل تجعل منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR تدعم جميع تطبيقات الأندرويد
جوجل تجعل منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR تدعم جميع تطبيقات الأندرويد

daydream vr

تواصل شركة جوجل المضي قدمًا في سبيل الترويج أكثر لمنصة الواقع الإفتراضي Daydream VR الخاصة بها. أعلنت الشركة الآن أنها قامت بإضافة القدرة على فتح أي تطبيق أندرويد للهواتف الذكية على خوذات Daydream VR. سيتيح هذا للمستخدمين فتح تطبيقاتهم وألعابهم المفضلة في الواقع الإفتراضي.

تصف شركة جوجل هذه الميزة الجديدة بأنها ” تجريبية ” ويقصد بها أن يتم إختبارها من قبل المطورين. تمكن هذه الميزة خوذات Daydream VR من فتح تطبيقات الأندرويد الذكية في الواقع الإفتراضي. وبالتالي سيتم فتح تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية والمزيد في منصة الواقع الإفتراضي.



سيختبر المستخدمون هذه التطبيقات على شاشة إفتراضية كبيرة عندما يتم فتحها على خوذة Daydream VR. سيكونون قادرن على التحكم في التطبيقات بإستخدام وحدات التحكم الفعلية للخوذة. سيتيح هذا للمطورين تقديم الدعم الأساسي على الأقل لمنصة Daydream VR دون الحاجة إلى تطوير واجهات مستخدم جديدة لتطبيقاتهم.

تقول شركة جوجل بأن فريق Chrome إستخدم الواجهات الثنائية الأبعاد الحالية لـ Chrome Browser Sync والإعدادات والمزيد لتوفير تجربة تصفح Daydream الغنية بالميزات. تقول شركة جوجل بأن تطبيقات الأندرويد في الواقع الإفتراضي ستكون متاحة للتجربة لجميع المطورين في المستقبل القريب. يبقى أن نرى متى ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi تؤكد رسميًا قدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع 10GB من الذاكرة العشوائية، ودعم 5G
التالى جوجل ستفرض رسومًا على الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد لإستخدام تطبيقاتها في أوروبا