ماذا تعرف عن لعبة Hitman 2 القادمة وما الجديد الذي ستقدمه IO Interactive ؟

أعلنت IO Interactive و Warner Bros عن عودة العميل 47 في Hitman 2، التي أعلن عنها سابقاً في يونيو من هذا العام لتكون متاحة بحلول نوفمبر القادم.

ستتاح اللعبة تحديداً في الثالث عشر من شهر نوفمبر وسيتاح للاعبين الحصول على محتوى الموسم الأول لـ Hitman 2 كاملاً مجاناً، وهو أمر جيد خاصة وأن كل من شهري أكتوبر ونوفمبر يحوي العديد من الألعاب التي حتماً سترهق جيوبنا جميعاً.

إذاً ماذا يحمل ويقدم لنا العميل 47 في لعبة Hitman 2 ؟

تأتي اللعبة على منصات PC و PS4 و Xbox One في ثلاث إصدارات أو نسخ وهي :

  • Standard Edition
  • Gold Edition
  • Collector’s Edition

اللاعبون أصحاب نسخة Standard Edition سيحصلون على :

Sniper Assassin Move

اللاعبون أصحاب نسخة Gold Edition سيحصلون على:

  • حزمة Executive Pack التي تحوي مسدس ICA Blackballer و الحقيبة الجلد السوداء من ايطاليا.
  • حزمة التوسعة الأولى وتحوي مواقع جديدة ومهمات و Sniper Man و المزيد من الأسلحة والملابس.
  • إمكانية لعب Hitman 2 قبل موعد الإصدار بيومين.
  • حزمة التوسعة الثانية.

للاعبين أصحاب نسخة Collector’s Edition سيحصلون على كل ما سبق بالإضافة للآتي:

  • حزمة Collectors التي تحوي : Concussive Rubber Duck و Midnight Black Suit.
  • مجسم لحقيبة أسلحة و collectibles تتمثل في: Exclusive Steel Case و Bullet Keyring و Rubber Duck و Signature Coin.
 ماذا تقدم اللعبة من حيث أسلوب اللعب Gameplay ؟

مبدأياً يجب أن نذكر أن الللعبة لن تتبع نظام الحلقات المنفصلة كالجزء السابق، بل سيتم إصدارها مع مهمات ومراحل متعددة وستحوي على Expansion Pass للمحتوى القادم الذي يمكن تحميله.

سيتمكن اللاعبون من تجربة الطور الجديد Sniper Assassin وهو طور منفصل للعب التعاوني online حيث يتساعد لاعبان بالعمل معاً وهو ما يحدث لأول مرة في لعبة Hitman. يمكنكم أيضاً لعب هذا الطور منفردين إن أردتم ذلك.
وكما هو متوقع من اسم الطور فبدلاً من اختراق حراسات الهدف والتخفي للوصول إليه سيتم وضعك في منطقة أفضلية ارتفاع وسيتحتم عليك إيجاد أفضل وأكثر طريقة مبتكرة للقضاء بها على أهدافك.

Hitman 2 Sniper Assassin
HITMAN™ Sniper Assassin
الأسلحة في Hitman 2:

لطالما كان للعميل 47 ترسانة من الأسلحة والأدوات كالسكاكين والقنابل والمسدسات المختلفة والآن يمكنك استخدام حتى الأسماك وبشكل حرفي أي انك ستمكنك اللعب أن تنهال على هدفك بالضرب مراراً وتكراراً بسمكة نيئة حتى القضاء عليه !



وخلال الحملة الدعائية التي قامت بها Warner Bros يمكنك أن تلحظ أن العميل 47 يحمل في يديه بعض الأشياء الغريبة مثل الـ Cup cake و أشرطة القياس والسمكة. لاشك أن العميل 47 هو قاتل محترف يستطيع قتلك بأي شيء ولكن أسماك و Cup cakes؟ حقاً؟!

Hitman 2 PC

المواقع والأماكن الجديدة في اللعبة:

هناك عدة أماكن جديدة يتم تقديمها ف Hitman 2 ولكن لم يتم الكشف إلا عن اثنين فقط منها حتى الآن وهي : حلبة السباق في ميامي و غابات كولومبيا المطيرة.

العرض التشويقي الأخير كان يظهر المهمة في Santa Fortuna حيث يستكشف فيها العميل 47 أحد القرى المحلية وشبكةة من الكهوف تصل إلى قصر محصن يعقد فيه اجتماع لكبار تجار المخدرات والذين يقضي عليهم العميل 47 مباشرة بلا عناء.

من مميزات امتلاك الجزء السابق من اللعبة هو أنه سيمكنك الحصول على حزمة Legacy والتي ستحوي مناطق Paris و Sapienza و Marakesh و Bangkok و Colorado و Hokkaido. ولم يتم الكشف حتى الآن ان كان من الممكن شراء الحزمة لمن لم يملك الجزء الأول من اللعبة.

الستة مناطق ستحصل على Remaster وستحوي على خواص محدثة وجديدة تم إضافتها في Hitman 2 مثل الـ AI المحسن وطور Picture in Picture ونظام الارتقاء والتقدم الجديد بالإضافة لمستويات الصعوبة والتحسينات في الرسوم.

الخصائص والميكانيكيات الجديدة في Hitman 2:

ربما من الغريب أن يقع قاتل محترف مثل العميل 47 في خطأ الظهور أمام كاميرات المراقبة. ولكن لحسن الحظ مع النظام الجديد الذي ستقدمه اللعبة يمكنكم تجنب ذلك، وذلك بظهور شبكة تظهر مجال رؤية كاميرات المراقبة حتى تتجنبها بشكل أفضل. هذا بالإضافة لطور Picture in Picture والذي يظهر لك ما يحدث في أجزاء أخرى من المنطقة عند إطلاقك لأحد أجهزة الإنذار، فتظهر صورة توضح إذا ما كان أحد الحراس سيستجيب للإنذار والمكان الذي سيأتي منه تحديداً لتتمكن من التخطيط لحركتك القادمة بشكل أفضل.

عودة الفرص أو Opportunities:

سنشهد عودة Opportunities في Hitman 2 ولمن لا يعلم ما هي ، فيمكننا أن نقول أنها فرص مميزة للقضاء على الهدف يمكنك الحصول عليها عند استماعك لبعض المحادثات أو الانتباه لما يدور حولك تماماً كما يفعل أي قاتل محترف. فمثلاً في مهمة Miami يمكنك أن تتنكر كميكانيكي والعبث بسيارة الهدف لتتحطم عند قيادتها بدلاً من التخفي وانتظار الانقضاض عليه مباشرة. 

وهو ما يشجع اللاعبين على الانتباه لكافة التفاصيل في اللعبة والتحلي باليقظة بينما يستكشفون الموقع حولهم فلربما اشتطاعو الظفر بمعلومة تسهل لهم عملية القضاء على الهدف.

هل أنتم متحمسون لعودة العميل 47 مرة أخرى ؟ وما رأيكم بالإضافات التي تحويها لعبة Hitman 2 ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة