أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -

شاهد الهاتف iPhone XS Max يواجه Galaxy Note 9 في إختبار السرعة

قامت شركة آبل بإطلاق هواتف iPhone الجديدة مع المعالج Apple A12 Bionic، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB. لذا، فالسؤال الأهم الآن هو كيف يمكن للهاتف iPhone XS Max التفوق على الهواتف الذكية الرائدة المنافسة التي تم إصدارها في العام 2018 من حيث السرعة؟ حسنا، لقد إتضح الآن أنه قادر على القيام بذلك.

في مقطع الفيديو أعلاه، قامت قناة SuperSaf TV بإخضاع الهاتفين iPhone XS Max و Galaxy Note 9 لإختبار السرعة. يبدأ الفيديو بفتح مجموعة من التطبيقات في نفس الوقت على كلا الهاتفين لمعرفة أي هاتف يمكنه فتح التطبيقات أولا، وفي البداية بدا الأمر وكأن iPhone XS Max يتعثر قليلا حيث تمكن Galaxy Note 9 من التفوق عليه.

لكن هذا تغير بشكل دراماتيكي عندما تم فتح الألعاب، والتي كانت أسرع في الهاتف iPhone XS Max بحيث تم فتحها هناك أسرع من Galaxy Note 9. ويبدو أيضًا أن 1GB من الذاكرة العشوائية الإضافية ساعدت هاتف آبل الجديد في الجانب المتعلق بتعدد المهام، فقد رأينا في الماضي هواتف iPhone تتعثر في هذا الجانب نظرًا لإمتلاكها ذاكرة عشوائية أقل بالمقارنة مع هواتف الأندرويد المنافسة.

بشكل عام، بغض النظر عن التعثر الذي حصل في البداية، فقد أثبت المعالج Apple A12 Bionic الجديد أنه أسرع من المعالجات المنافسة، على الرغم من أنه كان سباقًا قريبًا جدًا. ومع ذلك، ستأتي هواتف Huawei Mate 20 معبأة بالمعالج HiSilicon Kirin 980 والذي تعتقد شركة Huawei بأنه سيتمكن من التفوق على المعالج Apple A12 Bionic من شركة آبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Honor Magic 2 يظهر من جديد، وهذه المرة في فيديو تشويقي رسمي
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة