هل تقوم أوبو بإطلاق هاتف جديد برامات 10 جيجا بايت ؟

هل تقوم أوبو بإطلاق هاتف جديد برامات 10 جيجا بايت ؟
هل تقوم أوبو بإطلاق هاتف جديد برامات 10 جيجا بايت ؟
هل تقوم أوبو بإطلاق هاتف جديد برامات 10 جيجا بايت ؟ | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
هل تقوم أوبو بإطلاق هاتف جديد برامات 10 جيجا بايت ؟

حاليا يعد 8 جيجا بايت أكبر مقدار من ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن العثور عليها داخل هاتف ذكي مما يجعل الهواتف الذكية نسبيا على قدم المساواة مع بعض أجهزة الكمبيوتر ولكن في الآونة الأخيرة تم إعتماد نسخة جديدة من Oppo Find X مع ذاكرة وصول عشوائي (رامات) 10 جيجا بايت في الصين.

 

وإقترحت هذه الشهادة أن جهاز Oppo أصبح أول هاتف ذكي متوفر تجاريا مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 10 جيجا بايت ومع ذلك ووفقا لما ذكره Ice Worlde فإن الطراز الجديد الذي تم تعيينه أيضا والذى يأتى بذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت لن يتم إصداره.

 

في الوقت الحاضر لا يزال من غير الواضح لماذا قامت Oppo بالتصديق على الجهاز في الصين وهى ليس لديها خطط لإطلاقه ولكن ربما أدركت الشركة أنه لم يكن هناك ما يكفي من الطلب على مثل هذا النموذج وإختارت في نهاية المطاف إلغاء الإصدار قبل الإعلان عنه مباشرة فلا تزال فائدة مثل هذا الجهاز غير واضحة حيث يعتبر الكثير من المستهلكين أن رامات 8 جيجا بايت مفرطة لذا فإن مكاسب الأداء على هاتف ذكي برامات 10 جيجا بايت يفترض أنها ضئيلة للغاية.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟