لعبة Wildstar من NCSoft تغلق سيرفراتها في شهر نوفمبر

لعبة Wildstar من NCSoft تغلق سيرفراتها في شهر نوفمبر
لعبة Wildstar من NCSoft تغلق سيرفراتها في شهر نوفمبر
خلال شهرين من الآن تغلق NCSoft سيرفرات لعبة الـ MMORPG والخيال العلمي Wildstar ولكن مع بعض المفاجآت الباقية لمحبي اللعبة.

كما هو مصير الكثير من ألعاب الـ MMO في هذا العقد الأخير وكما هو الحال مع العديد من مشاريع NCSoft الواعدة، حان الوقت لنودع اللعبة بإغلاق سيرفراتها بعد الإعلان سابقاً عن إغلاق الاستوديو المطور للعبة Carbine Studios وهو ما أكدته NCSoft لاحقاً بتحديد موعد إغلاق سيرفرات اللعبة في 28 نوفمبر من هذا العام.

صرحت اللعبة عن ذلك أيضاً عبر موقعها الرسمي عن ذلك قائلة:

“لقد كان شرف وامتياز لنا أن نشارككم تلك المغامرات في السنوات الأربع الأخيرة… لكن للأسف كل المغامرات عليها أن تنتهي في يوم ما. من الصعب توديع أي شيء وخاصة عندما يعني لنا هذا الشيء الكثير للعديد من الناس ولكن خدمة لعبة Wildstar ستنتهي في 28 من نوفمبر 2018”

وربما الخبر السعيد لمحبي اللعبة والذي قد يجدون فيه تعزية، هو أن اللعبة تجهز لبعض الـ Events الأخيرة ليستمتع اللاعبين بها.
الـ Double XP , Glory Days, Power Prestige, PvP و Blessing of Essence ستكون كلها متاحة بينما يتم إطلاق الـ Events الموسمية أسبوعياً حتى يوم الإغلاق.

سيتم أيضاً عمل تحديث لإيقاف عمليات الشراء بالمال داخل اللعبة وستشهد عملة اللعبة Omnibit زيادة في فرص وجودها بالإضافة لبعض الـ Items الأخرى، كما سيحصل كل من قام بالشراء داخل اللعبة في الفترة بعد 1 يولو على Refund.

صدرت Wildstar في عام 2014 للمرة الأولى ثم أعيد إطلاقها كلعبة Free to Play في العام التالي، هل كنتم من محبي اللعبة ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟