هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات الكاملة للهاتف Nokia 7.1 Plus

4 (1)

بعدما ظهر في العديد من التسريبات في الفترة الماضية، حصل الهاتف Nokia 7.1 Plus أخيرًا على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة ليس فقط التأكد من تصميم الهاتف، وإنما التأكد أيضًا من كافة مواصفاته التقنية.

كما تلاحظون، الهاتف Nokia 7.1 Plus سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة مع إطار بارز قليلا في الأسفل، وإطار من المعدن، فضلا عن واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تشمل كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الجزء الأوسط العلوي يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تأكد لنا بفضل هيئة الإتصالات الصينية أن الهاتف Nokia 7.1 Plus سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.1 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710 على الأرجح وبتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الثاني.



2

تأكد أيضا أن الهاتف Nokia 7.1 Plus سيضم بطارية ضخمة بسعة 3400mAh، وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo من شركة جوجل. وللآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن هناك إمكانية أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في وقت لاحق من هذا الأسبوع أو في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق NVIDIA تكشف عن GeForce GTX 1070 بذاكرة GDDR5X
التالى تطوير نسخة «لايت» من ويندوز