تحديث خرائط جوجل يجلب صورة حية للحركة المرورية

أعلنت شركة جوجل عن تحديث تطبيق خرائط جوجل الذي يجلب مجموعة من المميزات التي تقدم الدعم بشكل أفضل للمستخدم.

Google-Mps

يجلب تحديث خرائط جوجل الآن ميزة تحديثات الحركة المرورية في الوقت الحقيقي للمستخدم، والتي يمكن تنشيطها من المستخدم عبر تبويب commute.

وتوفر ميزة commute صورة تفاعلية للحركة المرورية في الوقت الحقيقي، مع معلومات عن الحركة المرورية لوسائل النقل تدعم المستخدم بشكل أفضل.

كما تدعم جوجل هذا الإصدار من خرائط جوجل بميزة أخرى في حالة إزدحام الحركة المرورية، وذلك من خلال إقتراح بمسارات بديلة لوجهة المستخدم المراد الوصول إليها.

MAPS_Commute_Transit_board_departure_times_vehicles_on_the_map_crowdedness



وفي تحديث التطبيق على منصة الأندوريد، سيتلقى المستخدم إشعارات للمسارات المزدحمة أو التي قد يواجه فيها مشاكل أو تعطل في الطرق، حيث تصل هذه الإشعارات في الوقت الحقيقي للإزدحام.

التحديث يشمل أيضاً معلومات عن النقل العام، مثل موعد مغادرة القطارات، وهي من المميزات التي تدعم المستخدمين أيضاً عند القيادة.

MAPS_Commute_Spotify_integration

المميزات الجديدة لتحديثات معلومات النقل العام، تشمل 80 منطقة حول العالم الآن، حيث تعرض موقع وحركة النقل العام في الوقت الحقيقي للمستخدم.

التحديث الجديد لخرائط جوجل سيوفر أيضاً للمستخدمين خدمات Spotify ،Apple Music إلى جانب Google Play Music، حيث يمكن للمستخدم التحكم بشكل مباشر في هذه الخدمات عبر خرائط جوجل، ومن المقرر أن يتوفر التحديث خلال هذا الأسبوع للمستخدمين على كلاً من منصتي الأندوريد وiOS.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟