أخبار عاجلة

Jaguar و Land Rover ستوفر منصات Apple CarPlay و Android Auto في سياراتها قريبًا

Jaguar و Land Rover ستوفر منصات Apple CarPlay و Android Auto في سياراتها قريبًا
Jaguar و Land Rover ستوفر منصات Apple CarPlay و Android Auto في سياراتها قريبًا

inside-jaguar-xj-1

قررت كل من Jaguar و Land Rover إحتضان إثنين من أفضل أنظمة المعلومات والترفيه للسيارات. في الواقع، لقد أكدت كلا الشركتين أنهما ستجلبان منصة Android Auto و Apple CarPlay قريبًا إلى السيارات الجديدة الخاصة بها والسيارات الحالية كذلك، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. وأكد متحدث رسمي بإسم العلامات التجارية هذه أن هذا سيكون هو الحال مع طرازات 2019 والطرازات المستقبلية.

تم تأكيد هذا الأمر من قبل المتحدث الرسمي لموقع MacRumors. وأضاف المتحدث الرسمي بأن جميع سيارات Jaguar و Land Rover التي تخرج من خط الإنتاج مع أنظمة InControl Touch Pro أو Touch Pro Duo للمعلومات والترفيه ستكون متوافقة مع حزمة الإتصالات الإختيارية التي من شأنها تفعيل دعم Apple CarPlay أو Android Auto.

سيكون دعم هذه المنصات عبارة عن تثبيت إختياري في السيارات الجديدة إما في محلات الدعم الفني الرسمية أو في المصنع نفسه. سيكلف هذا الخيار العملاء 280 دولار أمريكي فما فوق حسب الطراز وحجم القطع.



سيحصل ملاك سيارات Jaguar و Land Rover الحاليين الذين يستخدمون أنظمة المعلومات والترفيه المذكورة آنفا على منصة Apple CarPlay أو Android Auto من خلال تحديث متاح عبر الوكلاء المعتمدين. وجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية ليست البلد الأول الذي يتم فيه إطلاق هذا التحديث، فقد سبق وتم إطلاقه في المملكة المتحدة كذلك، ونحن لن نستغرب في حالة إذا شق طريقه إلى بقية أنحاء العالم في المستقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن ألوان وسعر وبعض مواصفات الهاتف Nokia 7.1 القادم من شركة HMD Global Oy
التالى تغريدة ايلون مسك تخسره فلوس و منصب! تصيد اخطاء ابل مستمر؟ سامسونج تركز الآن على تحدي هواوي!